ريال مدريد يغلق الباب أمام نيمار.. ويطارد الهدف المستحيل لخلافة فاران – إرم نيوز‬‎

ريال مدريد يغلق الباب أمام نيمار.. ويطارد الهدف المستحيل لخلافة فاران

ريال مدريد يغلق الباب أمام نيمار.. ويطارد الهدف المستحيل لخلافة فاران

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية إسبانية الموقف النهائي لنادي ريال مدريد من التعاقد مع البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقالت صحيفة ”ABC“ الإسبانية إن ريال مدريد قرر بصورة نهائية عدم المضي قدمًا في محاولات التعاقد مع نيمار.

وأضافت بقولها: ”الثمن المرتفع لنيمار، والذي لن يقل عن 200 مليون يورو، إضافة إلى تراجع مستواه منذ الانضمام إلى سان جيرمان، والإصابات المتكررة التي يتعرض لها، دفعت مسؤولي النادي الملكي إلى التراجع عن الصفقة نهائيًا“.

نيمار ورونالدينيو
ومضت تقول: ”نيمار أصبح مهتمًا بمواقع التواصل الاجتماعي وحياة الإعلانات بشكل أكبر من كونه لاعب كرة قدم، ويسير على نفس درب مواطنه رونالدينيو، الذي غادر برشلونة وهو في نفس عمر نيمار تقريبًا، بقرار من الإسباني بيب غوارديولا، بسبب تراجع مستواه، وابتعاده عن التركيز في كرة القدم“.

وفي سياق متصل، قالت تقارير صحفية إن نادي ريال مدريد بدأ الاستعداد لإمكانية رحيل مدافعه الفرنسي رافائيل فاران بنهاية الموسم الجاري.

خليفة فاران
وأشارت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد طلب التعاقد مع السنغالي خاليدو كوليبالي، نجم دفاع نابولي الإيطالي، ليكون بديلًا لفاران حال رحيله عن الميرينغي.

وكانت تقارير قد أشارت إلى رغبة فاران في خوض تجربة جديدة بعد نهاية الموسم الجاري خارج إسبانيا، في الوقت الذي أكدت فيه إدارة ريال مدريد أنها ترفض مراوغات فاران، ولن تقوم بأي تعديل في عقده على الصعيد المالي، وستفتح الباب أمام رحيله إذا لم تكن لديه الرغبة الأكيدة في البقاء.

هدف مستحيل
ووصفت ”موندو ديبورتيفو“ سعي ريال مدريد وراء كوليبالي، بأنه ”الهدف المستحيل“، لأن اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، قد جدد عقده رفقة ناديه الإيطالي مطلع الموسم الجاري، بشرط جزائي يصل إلى 150 مليون يورو.

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب نابولي، قد أكد أمس أن النادي لن يفرّط في أي من نجومه في الموسم الجديد، وأنه ملتزم بمشروع نابولي، الذي يحتاج كل لاعبيه، للمنافسة على الألقاب سواء محليًا أو أوروبيًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com