عناوين الصحف الرياضية العالمية.. ديربي كتالونيا ورغبة فيليب كوتينيو (صور) – إرم نيوز‬‎

عناوين الصحف الرياضية العالمية.. ديربي كتالونيا ورغبة فيليب كوتينيو (صور)

عناوين الصحف الرياضية العالمية.. ديربي كتالونيا ورغبة فيليب كوتينيو (صور)

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

شكلت أخبار الانتقالات ومباريات نهاية الأسبوع في الدوريات الأوروبية بعد التوقف الدولي أبرز الأخبار التي تناولتها الصحف الرياضية العالمية.

واهتمت الصحف بأخبار انتقالات ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس وباريس سان جيرمان وتوقيع سولشاير لعقد دائم مع مانشستر يونايتد.

كما اهتمت الصحف بديربي كاتالونيا بين برشلونة وإسبانيول والصراع الدائر في الدوري الإيطالي حول التأهل لدوري أبطال أوروبا بين قطبي ميلان.

الصحف الإسبانية
سبورت

شكّل مستقبل البرازيلي فيليب كوتينيو في برشلونة الموضوع الرئيسي للصحيفة حيث كتبت ”كوتينيو يفكر في الرحيل“ في إشارة لعدم ارتياحه في الفريق.

كما خصصت الصحيفة حيزًا مهما لديربي كاتالونيا بين برشلونة وإسبانيول من خلال أهداف ميسي وحوارات مع مدافع إسبانيول هيرموسو.

ماركا

خصصت ”ماركا“ صفحتها الأولى للبرازيلي كاسيميرو متوسط ميدان ريال مدريد وذلك من خلال حوارها معه حيث تحدث عن زيدان وأكد أنه لم يغادر ريال مدريد نهائيًا واعتبره أكبر من مجرد مدرب للفريق.

موندو ديبورتيفو
الصحيفة تحدثت عن مواجهة الديربي الكتالوني والذي سيجمع السبت بين برشلونة وإسبانيول من خلال مواجهة ميسي والملّاك الصينيين للفريق الجار.

كما تحدثت الصحيفة عن توقيع سولشاير لعقد دائم مع مانشستر يونايتد الذي سيواجه برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

الصحف البريطانية
صن
ركزت الصحيفة البريطانية على توقيع النرويجي أولي جونار سولشاير عقدًا مع مانشستر يونايتد كمدرب دائم، مؤكدة أنه طلب من لاعبيه الفوز بالدوري الإنجليزي في الموسم القادم وهددهم بتغييرهم.

الصحف الإيطالية
لاغازيتا ديلو سبورت
تحدثت ”لاغازيتا ديلو سبورت“ عن المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي العائد لإنتر ميلان حيث من المحتمل أن يكون ضمن لائحة فريقه لمواجهة لاتسيو في الدوري الإيطالي.

كما ركزت عن المواجهة الغير مباشرة بين قطبي ميلان اللذان يتنافسان على مراكز المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

الصحيفة أجرت حوارًا مع المهاجم آندريا بيلوتي لاعب تورينيو والمدرب البرازيلي فيليبي سكولاري الذي تحدث عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

توتو سبورت
تحدثت ”توتو سبورت“ عن الصراع الدائر بين برشلونة ويوفنتوس حول عدة صفقات من بينها صفقة الهولندي ماتيس دي ليخت مدافع أياكس.

الصحف الفرنسية
ليكيب
تحدثت ”ليكيب“ عن رغبة باريس سان جيرمان في خطف لاعبين من أحدهما من أولمبيك ليون والثاني من نابولي في فترة الانتقالات الصيفية وهما لاعبا الوسط تانغي ندومبيلي والبرازيلي ألان ماريز لوريرو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com