مباراة نابولي وروما.. مشاكل رانييري تتراكم قبل مواجهة أنشيلوتي – إرم نيوز‬‎

مباراة نابولي وروما.. مشاكل رانييري تتراكم قبل مواجهة أنشيلوتي

مباراة نابولي وروما.. مشاكل رانييري تتراكم قبل مواجهة أنشيلوتي

المصدر: رويترز

وجد المدرب المخضرم كلاوديو رانييري حفاوة كبيرة عند تولي تدريب روما لكن عكر صفو هذه الأجواء الايجابية العديد من المشاكل المتراكمة، قبل مواجهة نابولي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي يوم الأحد.

وبدا أن رانييري، الذي عُين بعد أسبوع واحد من إقالته من تدريب فولهام بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد 3 أشهر في المنصب، انتقل من وضع سيئ إلى أسوأ.

وخرج روما من دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا أمام بورتو، ما تسبب في إقالة المدرب أوسيبيو دي فرانشيسكو، كما أن الفريق صاحب المركز الخامس في الدوري الإيطالي تقلصت فرصه في التأهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل إذ يبتعد بفارق 4 نقاط عن المربع الذهبي.

ويحتل نابولي المركز الثاني برصيد 60 نقطة بفارق 15 نقطة عن المتصدر يوفنتوس الذي يستضيف إمبولي بعد غد السبت. ويدير رانييري، الذي يقضي فترته الثانية كمدرب لروما، فريقًا مبتلىً بالإصابات والتراجع البدني وبعد فوزه على إمبولي في مباراته الأولى انتكس مجددًا بالخسارة 1/2 من سبال ليواصل سلسلة الهزائم أمام أصحاب المراكز المتأخرة في الدوري.

وقال رانييري بعد الهزيمة من سبال: ”يجب أن نكون أكثر فاعلية وانسجامًا، وأن نتحسن فنيًا؛ لأننا نضغط كثيرًا دون منطق وهذا ليس جيدًا“.

وذكرت وسائل إعلام إيطالية أن الأجواء اشتعلت في غرفة ملابس فريق روما بين الشوطين خلال لقاء سبال، بعد وقوع مشادة عنيفة بين المهاجمين ستيفان الشعراوي وإيدن جيكو. ولم يعلق النادي على هذه التقارير.

ويخوض روما لقاء الأحد في ظل معاناة من الإصابات المتكررة على مدار الموسم.

وخرج الشعراوي والظهير أليساندرو فلورينزي من تشكيلة منتخب إيطاليا للإصابة في ربلة الساق خلال فترة التوقف الدولية، وسيغيب الثنائي عن اللقاء فيما تحوم شكوك حول موقف دانييلي دي روسي ولورينزو بليغريني وخافيير باستوري.

وأشارت صحيفة ”لاريبوبليكا“ إلى أن روما عانى من 40 إصابة عضلية خلال الموسم.

وتوجد مخاوف بشأن الحارس روبن أولسن بعد مستواه خلال تعادل السويد 3/3 مع النرويج يوم الثلاثاء وسط تكهنات باعتماد رانييري على أنطونيو ميرانتي في المرمى.

وحذر رانييري اللاعبين بشأن مستقبلهم مع النادي.

وقال: ”هناك خطة موضوعة في حال تأهل روما لدوري الأبطال.. وإذا لم نتأهل يمكن لبعض اللاعبين أن ينتقلوا لأندية أخرى“.

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

تنطلق المباراة يوم الأحد، الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، 16:00 بتوقيت القاهرة.

وتنقل مباراة روما ونابولي على قنوات بي إن سبورت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com