نادي برشلونة يبدأ مفاوضاته لضم يوفيتش

نادي برشلونة يبدأ مفاوضاته لضم يوفيتش

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

لم يتمكن إريك أبيدال، المدير الرياضي في برشلونة، من مشاهدة لوكا يوفيتش على الطبيعة خلال مباراة البرتغال وصربيا في تصفيات يورو 2020 لعدم مشاركته، لكنه نجح في شيء مهم آخر خلال زيارته لشبونة.

وتعادلت صربيا 1-1 مع البرتغال في لشبونة، يوم الاثنين الماضي، في المباراة التي شهدت إصابة كريستيانو رونالدو، قائد وهداف أصحاب الأرض، لكن المدير الفني لصربيا لم يدفع بيوفيتش نظرًا لمحاولته الخروج بنقطة التعادل.

لا يزال يوفيتش ، المهاجم الصربي الذي استعاره آينتراخت فرانكفورت الألماني من بنفيكا، هدفًا لبرشلونة الذي يشعر بأنه أحد ألمع المواهب في كرة القدم الأوروبية والبديل المثالي على المدى الطويل للنجم لويس سواريز.

ومن أجل جعل ذلك حقيقة واقعة، أمضى النادي عدة أشهر في وضع الأسس التي من شأنها أن تسمح لهم بحسم صفقة يوفيتش.

وذكرت صحيفة ”سبورت“ الكتالونية، أن مسؤولين من برشلونة شاهدوا يوفيتش مباشرة في بضع مناسبات هذا الموسم، ولم يكن سرًّا أن أبيدال سافر إلى لشبونة لمشاهدته ضد البرتغال.

ومع ذلك، تعرض المدير الرياضي الكتالوني لخيبة أمل بسبب عدم دفع ملادين كرستاجيتش، المدير الفني لصربيا، بيوفيتش نظرًا لطبيعة المباراة التي حرص خلالها على نقطة التعادل.

على الرغم من ذلك، قرر برشلونة الاستمرار في محاولة ضم يوفيتش نظرًا لأن الأكثر أهمية من مشاهدته على الطبيعة هو الاقتراب من اللاعب ووكيل أعماله، وهذا ما فعله أبيدال.. ما يدل على اهتمام النادي الكتالوني به.

ويبلغ يوفيتش 22 عامًا ويقضي موسمًا رائعًا في الدوري الألماني مع فرانكفورت، حيث خاض 24 مباراة سجل خلالها 15 هدفًا وصنع ستة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة