أخبار ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس والدوريات الخمس الكبرى – إرم نيوز‬‎

أخبار ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس والدوريات الخمس الكبرى

أخبار ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس والدوريات الخمس الكبرى

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

لم تمر فترة التوقف الدولية بردًا وسلامًا على أبرز نجمين في العالم، فلم تمض 48 ساعة على إصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة التانغو أمام فنزويلا، تعرض البرتغالي كريستيانو رونالدو لإصابة أخرى خلال مباراة منتخب بلاده أمام صربيا في تصفيات أمم أوروبا 2020.

ساعات الرعب في يوفنتوس

وخرج رونالدو في الدقيقة 28 من مباراة البرتغال وصربيا، التي انتهت بالتعادل 1-1، في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020، وقت أن كان الفريق الصربي الضيف متقدمًا بهدف في الدقيقة 7، قبل أن يتعادل دانيلو بيريرا للبرتغال في الدقيقة 42.

وشعر رونالدو بآلام شديدة في قدمه خلال سباق على الكرة، وفضّل مغادرة ملعب المباراة حتى لا تتفاقم الإصابة.

وبعد المباراة قال رونالدو إن الإصابة بسيطة، وأنه سيعود إلى الملاعب خلال أسبوعين على أقصى تقدير، وهو ما أكده نادي يوفنتوس اليوم، بأن الفحص الطبي أشار إلى أن رونالدو سيكون جاهزًا لموقعتي أياكس أمستردام الهولندي في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

مبابي ”مدريدي“؟

لا تزال الصفقة المحتملة بانضمام الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد تهيمن على تقارير الصحافة الأوروبية.

وقالت صحيفة ”آس“ الإسبانية إن مبابي تحدث مع مواطنه زين الدين زيدان مدرب الريال، وأبلغه برغبته في الانضمام إلى النادي الملكي، وأنه سيبحث مع رئيس نادي باريس سان جيرمان، القطري ناصر الخليفي، مسألة الرحيل عن باريس إلى الريال.

وأضافت الصحيفة بقولها: ”يمكن أن يدخل الكولومبي خيمس رودريغيز والإسباني إيسكو، في صفقة تبادلية لإقناع الخليفي برحيل مبابي“.

برشلونة يرفض غريزمان

كشفت تقارير صحفية إسبانية الموقف النهائي لنادي برشلونة من التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، نجم نادي أتلتيكو مدريد.

وقالت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية إن نادي برشلونة رفض تمامًا فكرة التعاقد مع غريزمان بنهاية الموسم الجاري.

وأضافت بقولها، في تقرير نشرته اليوم الثلاثاء، أن إدارة برشلونة اتخذت هذا القرار النهائي، بعد أن رفض غريزمان عرض البارسا الموسم الماضي، حيث اعتبرت إدارة البلوغرانا طريقة رفض المهاجم الفرنسي الدولي لعرض العملاق الكتالوني بأنها ”مهينة“.

وأكدت ماركا أن ملف غريزمان تم إغلاقه تمامًا، رغم أن لاعبين داخل صفوف برشلونة مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز، والفرنسي صامويل أومتيتي، طالبوا إدارة برشلونة بالتعاقد مع اللاعب.

أزمة رابيو

يلتقي أدريان رابيو مع مسؤولي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يوم الأربعاء، لوضع حل لأزمة اللاعب التي تفاقمت خلال الفترة الماضية.

وسوف يحضر الاجتماع رئيس الرابطة الوطنية للاعبين المحترفين في فرنسا، فيليب بيات، الذي أدان سلوك باريس سان جيرمان مع رابيو، وقال إن الأسباب التي ساقها مسؤولو النادي لعقاب اللاعب، وتجميده وحرمانه من دخول النادي، ليست كافية كي يلقى تلك المعاملة.

وأشارت تقارير إلى أن اجتماع الغد سيحسم الأزمة تمامًا مع رابيو، إما بفسخ العقد مع سان جيرمان، أو عودة اللاعب مرة أخرى إلى تدريبات الفريق.

عودة إيكاردي

شهدت تدريبات نادي إنتر ميلان الإيطالي، اليوم الثلاثاء، مشاركة النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، لأول مرة في المران بالكامل، استعدادًا لمباراة لاتسيو، الأحد المقبل، في إطار الدوري الإيطالي، الكالتشيو.

وذكرت شبكة ”سكاي سبورتس“، أن إيكاردي شارك في تدريبات ”النيراتزوري“ بشكل كامل، لأول مرة منذ 40 يومًا، استعدادًا لمواجهة لاتسيو.

ولا يزال مستقبل إيكاردي في إنتر ميلان موضع شك كبير، في ظل عدم تجديد اللاعب لعقده رفقة النادي، والعروض التي تنهال عليه من داخل وخارج إيطاليا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com