يوفنتوس يعلن التشخيص الطبي لإصابة كريستيانو رونالدو – إرم نيوز‬‎

يوفنتوس يعلن التشخيص الطبي لإصابة كريستيانو رونالدو

يوفنتوس يعلن التشخيص الطبي لإصابة كريستيانو رونالدو

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

أعلن فريق يوفنتوس الإيطالي في بيان، على موقعه الرسمي عن التقرير الطبي لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي أصيب خلال لقاء منتخب بلاده أمام صربيا في تصفيات أمم أوروبا 2020، مساء الإثنين.

وجاء في البيان الطبي: ”أجرى كريستيانو رونالدو فحوصات في البرتغال، أكدت تعرضه لإصابة طفيفة في الفخذ الأيمن، ستتم متابعة حالته وسيجري مزيدًا من الفحوصات لتأكيد موعد عودته للمنافسات“.

وبحسب صحيفة ”آس“، التي استشارت الدكتور غوانزليس أحد الأطباء المتخصصين، فالنجم البرتغالي سيغيب ما بين 10 أيام و15 يومًا عن الملاعب.

وسيغيب النجم البرتغالي عن يوفنتوس خلال لقاءات إمبولي وكالياري وميلان في الدوري الإيطالي، لكنه سيكون جاهزًا لمواجهة أياكس في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر يوم 10 نيسان / أبريل المقبل.

وجاءت إصابة رونالدو التي تبدو في فخذه الأيمن، قبل أسبوعين من مواجهة فريقه ”السيدة العجوز“ مع أياكس أمستردام الهولندي في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في العاشر من أبريل المقبل.

وأوضح“الدون“ للصحفيين عقب المباراة، أنه ليس قلقًا من إصابته، مضيفًا:“ ”أعرف جسدي وفي غضون أسبوعين سأكون مستعدًا للعب مرة أخرى“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com