رانييري يصل روما خلال ساعات لخلافة دي فرانشيسكو

رانييري يصل روما خلال ساعات لخلافة دي فرانشيسكو

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن كلاوديو رانييري المدير الفني السابق لليستر سيتي وفولهام سيطير إلى روما يوم الجمعة تمهيدا لتوليه مسؤولية تدريب نادي العاصمة عقب إقالة أوسيبيو دي فرانشيسكو.

وأقيل رانييري من تدريب فولهام نهاية الشهر الماضي وسيتولى مسؤولية رونا لنهاية الموسم الحالي مع وجود خيار لتمديد التعاقد لكن من غير المتوقع الاعتماد على المدير الفني المخضرم عقب نهاية الموسم الحالي.

وذكر موقع ”فوتبول إيطاليا“ أن رانييري سيصل إلى مطار فيوميتشينو في روما يوم الجمعة الساعة 12.55 بالتوقيت المحلي ومحاميه ماتيا غراساني حضر إلى ملعب تدريب الفريق في تريغوريا مساء الخميس لإجراء مفاوضات.

وسبق أن تولى رانييري تدريب روما في الفترة بين 2009 و2011 وقاده للمركز الثاني في الدوري في موسم 2009-2010 بعد أن كان يتصدر المسابقة حتى الجولات الأخيرة.

وخسر روما 4-3 أمام بورتو البرتغالي في مجموع مباراتي دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا ليودع المسابقة بعدما فاز ذهابا على أرضه 2-1 الشهر الماضي.

ويعاني روما في الدوري الإيطالي أيضا ويحتل المركز الخامس برصيد 44 نقطة من 26 مباراة وخسر أمام فرق متأخرة في جدول الترتيب مثل أودينيزي وبولونيا وسبال ولا يملك نظريا فرصة في المنافسة على اللقب.

وفي الوقت نفسه أكد بيان الاستغناء عن دي فرانشيسكو أكد أن الانفصال تم بين الطرفين بالتراضي ما يوفر على النادي معركة قانونية طويلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com