نتيجة الكلاسيكو ومباراة نابولي ويوفنتوس.. إليك أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية هذا الصباح – إرم نيوز‬‎

نتيجة الكلاسيكو ومباراة نابولي ويوفنتوس.. إليك أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية هذا الصباح

نتيجة الكلاسيكو ومباراة نابولي ويوفنتوس.. إليك أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية هذا الصباح

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

اهتمت الصحف الرياضية العالمية بمباراة ”الكلاسيكو“ بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني، أمس السبت، والتي انتهت لصالح البلوغرانا 1-0، وأكدت على خسارة الفريق الملكي لثاني لقب في ظرف 3 أيام بعد الخروج من كأس الملك.

كما اهتمت الصحف بالقمة المرتقبة بين نابولي ويوفنتوس، اليوم الأحد، وخسارة إنتر ميلان وتقدم ميلان في إيطاليا وتألق الفرنسي كليان مبابي، الذي يزاحم ميسي حاليًا على الحذاء الذهبي.

الصحف الإسبانية

سبورت

اهتمت الصحيفة الكتالوية بالفوز الثاني على التوالي لبرشلونة في الكلاسيكو على ريال مدريد في ظرف 3 أيام، وهذه المرة في الليغا، وكتبت: ”هم على أعتاب اللقب“، وأشارت لكون هدف راكيتيتش منح برشلونة الفوز والاقتراب أكثر من لقب الليغا.

كما اهتمت الصحيفة بالهدف التاريخي للصيني وو لي في الدوري الإسباني الدرجة الأولى، حيث سجل الهدف الثالث لإسبانيول في مرمى بلد الوليد كأول صيني يسجل هدفًا في الليغا.

ماركا

تحدثت ”ماركا“ عن هزيمة ريال مدريد ووصفت اللقاء بـ“ضربة جديدة من برشلونة“، وأكدت أن الفريق الكتالوني فاز في البيرنابيو للموسم الرابع على التوالي في الليغا، وللمرة الثالثة هذا الموسم.

موندو ديبورتيفو

اهتمت الصحيفة الكتالونية بدورها بفوز برشلونة في قلب البيرنابيو، كما اهتمت بالخلاف الذي جرى بين سيرجيو راموس وليونيل ميسي، الذي تلقى ضربة من قائد ريال مدريد، والذي كان يستحق الكارت الأصفر.

الصحيفة أكدت أن هدف راكيتيتش قرّب برشلونة من لقب الليغا وأبعد منافسه التاريخي، كما اهتمت بتسجيل الصيني وو لي لهدفه التاريخي في الليغا رفقة إسبانيول.

الصحف الإيطالية

توتو سبورت

اهتمت الصحيفة الإيطالية بقمة نابولي ويوفنتوس، وكتبت عنوانًا ”الفخ الأخير“، في إشارة لكون السيدة العجوز المتصدر أمام تجاوز آخر حاجز مهم في الدوري الإيطالي.

كما اهتمت بصعود ميلان للمركز الثالث في الدوري بعد فوزه الأخير على ساسولو وتجاوزه جاره إنتر ميلان.

 

لاغازيتا ديلو سبورت

اهتمت الصحيفة بخسارة إنتر ميلان أمام كالياري وتراجعه في الترتيب، حيث تجاوزه ميلان ويطارد روما في سعيه للتأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

خصصت الصحيفة الفرنسية الجزء الأكبر من صفحتها الأولى للسويسري روجيه فيدرر، الذي حقق لقبه 100 في مسيرته الرياضية وكتبت ”100 للملك“.

كما اهتمت بالهدفين اللذين سجلهما كليان مبابي لفريق باريس سان جيرمان، حيث رفع رصيده من الأهداف إلى 24 هدفًا في الدوري الفرنسي، وكتبت: ”ثنائية جديدة لمبابي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com