الموعد والقنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي اليوم في الدوري الإيطالي
الموعد والقنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي اليوم في الدوري الإيطاليالموعد والقنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي اليوم في الدوري الإيطالي

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي اليوم في الدوري الإيطالي

يواجه نادي يوفنتوس نظيره نابولي، مساء اليوم الأحد، على ملعب الأخير "سان باولو"، في إطار مباريات الجولة الـ26 من الدوري الإيطالي.

ويدخل يوفنتوس اللقاء وهو متصدر الكالتشيو برصيد 69 نقطة وبفارق 13 نقطة عن منافسه نابولي، صاحب الوصافة.

مباراة الفريقين في الدور الأول على ملعب "يوفنتوس آرينا" كانت انتهت بفوز البيانكونيري بنتيجة 3-1.

وأصبح الفارق بين يوفنتوس ونابولي في الصدارة 13 نقطة قبل 13 مباراة من نهاية الموسم، وهو ما يعني عمليًّا نهاية الصراع وحسم النتيجة لصالح السيدة العجوز، ذلك الأمر يجعل المباراة تفقد الكثير من حماستها وإثارتها خاصة مع المباريات الأوروبية المنتظرة للفريقين.

وحقق يوفنتوس هذا الموسم رقمًا قياسيًّا جديدًا، إذ حقق الفوز في 22 مباراة من أصل 25 مباراة خاضها في المسابقة، وهو ما لم يحققه أي فريق من قبل.

ورغم هذا، يبدو نابولي قادرًا على عرقلة انطلاقة يوفنتوس، إذ يرجح أن يفتقد الأخير في هذه المباراة جهود مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو للإصابة، كما تراجع مستوى يوفنتوس نسبيًّا في الآونة الأخيرة.

موعد المباراة والقناة الناقلة

تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، تبث المباراة على قناة "Bein Sports HD4"، ويعلق عليها التونسي عصام الشوالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com