التشكيلة المتوقعة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد يوفنتوس (إنفوغرافيك) – إرم نيوز‬‎

التشكيلة المتوقعة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد يوفنتوس (إنفوغرافيك)

التشكيلة المتوقعة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد يوفنتوس (إنفوغرافيك)

قال ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس إن وجود كريستيانو رونالدو منح دفعة لآمال الفريق قبل اللعب في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في ضيافة أتلتيكو مدريد  الأربعاء، لكنه أكد أنه وحده لا يستطيع ضمان التأهل.

ونجح المهاجم البرتغالي، الفائز بدوري الأبطال خمس مرات والهداف التاريخي للمسابقة، في إحراز 21 هدفًا منذ الانتقال من ريال مدريد، وسيحاول بكل تأكيد التسجيل من جديد في شباك أتلتيكو.

وأحرز رونالدو (34 عامًا) خلال مسيرته 22 هدفًا أمام أتليتيكو، ومنها ثلاثية في ذهاب قبل نهائي دوري الأبطال 2017 وركلة جزاء في نهائي 2014 انتهى بالفوز 4-1 كما نفذ ركلة الترجيح الحاسمة في نهائي 2016.

وقال أليغري في مؤتمر صحفي ”ليس بالضرورة أن نفوز لأننا نملك كريستيانو، ويجب أن نعمل كلنا بجدية في الملعب وأن يساندنا الحظ وهو أمر مهم“.

”وجوده يمنحنا أفضلية لكن الأمر لا يتعلق كله برونالدو. يجب أن نتذكر أننا نواجه فريقًا يتميز بالأداء الدفاعي الجيد ويتحلى بخطورة في الركلات الثابتة، وأدى بشكل رائع في أوروبا في السنوات الأخيرة“.

ويتصدر يوفنتوس الدوري الإيطالي دون أي هزيمة هذا الموسم، وسيفتقد سامي خضيرة بسبب الإصابة، بينما تحوم شكوك حول مشاركة كوكي لاعب وسط أتليتيكو.

وغاب كوكي لاعب منتخب إسبانيا لحوالي شهر واحد بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، بينما عاد زميله المهاجم دييغو كوستا بعد ابتعاد حوالي شهرين بسبب الخضوع لجراحة في القدم.

وقال دييغو سيميوني مدرب أتليتيكو ”سنرى كيف ستكون حالته (كوكي) لكنه يشعر بحماسة كبيرة بخصوص اللعب.

”أشعر بحماسة كبيرة باللعب في دوري أبطال أوروبا مجددًا وفي مثل هذه المسابقة الرائعة وأمام مثل هذا الفريق القوي“.

وأضاف ”بعد الإخفاق في التأهل (للأدوار الإقصائية) العام الماضي، فإننا نريد أن نتأهل إلى الدور التالي للتطور كفريق وكناد“.

التشكيلة المتوقعة لمباراة أتلتيكو مدريد ويوفنتوس

أتلتيكو مدريد:

أوبلاك

خوان فران، خيمينيز، جودين، فيليبي لويس

ساؤول، رودريغو، بارتي، كوكي

موراتا، غريزمان

يوفنتوس:

شيزني

دي شيليو، كيليني، بونوتشي، ساندرو

ماتويدي، بيانيتش، بينتانكور

ديبالا، رونالدو، ماندزوكيتش

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com