”صفر نوفمبر“ يثير الشكوك حول مستقبل هيغواين في نادي ميلان – إرم نيوز‬‎

”صفر نوفمبر“ يثير الشكوك حول مستقبل هيغواين في نادي ميلان

”صفر نوفمبر“ يثير الشكوك حول مستقبل هيغواين في نادي ميلان

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

أصبح مستقبل المهاجم الأرجنتيني الدولي غونزالو هيغواين في نادي ميلان الإيطالي موضع شك كبير.

وانتقل هيغواين إلى ميلان مطلع الموسم الجاري، على سبيل الإعارة من نادي يوفنتوس، ويملك الروسونيري تفعيل بند حق شراء اللاعب نهائيًّا بنهاية الموسم، مقابل 36 مليون يورو.

وقالت صحيفة ”كوريري ديلو سبورت“ الإيطالية، في تقرير نشرته، اليوم الأحد، إن إدارة ميلان تشعر بتردّد شديد إزاء تفعيل حق شراء هيغواين بنهاية الموسم، في ظل السجل التهديفي للمهاجم الأرجنتيني هذا الموسم.

وأحرز هيغواين 5 أهداف لميلان في الدوري الإيطالي، إضافة إلى هدفين في الدوري الأوروبي، اليوروبا ليغ، وذلك خلال 14 مباراة لعبها بقميص الروسونيري منذ بداية الموسم.

وأشارت الصحيفة الإيطالية واسعة الانتشار إلى أن أرقام هيغواين خلال نوفمبر الماضي أثارت قلق مسؤولي ميلان، إذ فشل اللاعب في إحراز أي هدف للفريق في مبارياته سواء أكان محليًّا أم أوروبيًّا.

وغاب هيغواين عن مباراة ميلان ولاتسيو في الأسبوع الـ13، بعد طرده في مباراة يوفنتوس، وتوقيع عقوبة ضده بالغياب مبارتين، وهو ما يعني عدم مشاركته اليوم في لقاء بارما.

وينتظر مسؤولو ميلان استفاقة هيغواين خلال قادم المباريات، إذ يرغب المدرب إيفان جينارو غاتوزو في قيادة الفريق للتأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، باحتلال أحد المراكز الأربعة المؤهلة للبطولة بنهاية الدوري هذا الموسم.

ويحتل ميلان المركز الخامس في الكالتشيو، برصيد 22 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن لاتسيو صاحب المركز الرابع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com