إيفان بيريسيتش يكشف كواليس فشل انضمامه إلى مانشستر يونايتد – إرم نيوز‬‎

إيفان بيريسيتش يكشف كواليس فشل انضمامه إلى مانشستر يونايتد

إيفان بيريسيتش يكشف كواليس فشل انضمامه إلى مانشستر يونايتد

المصدر: فريق التحرير

كشف المهاجم الكرواتي إيفان بيريسيتش لاعب إنتر ميلان الإيطالي، فشل انضمامه إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي، رغم أنه كان قريبًا جدًا من الانتقال إلى أولد ترافورد.

ونقلت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، عن بيريسيتش قوله:“صحيح أن عرضًا من مانشستر يونايتد كان مطروحًا على الطاولة، لقد كنت حقًا على وشك مغادرة إنتر ميلان إلى مانشستر يونايتد“.

وأضاف بيريسيتش:“عندما وصل المدرب لوتشيانو سباليتي في يونيو 2017، أبدى رغبة كبيرة في إبقائي مع الفريق، وأوضح أنه لا يريد أن يخسرني، وكان ذلك مشجعًا للغاية، ولم أندم على قراري بالبقاء في إنتر ميلان“.

وأضاف بيريسيتش:“في كرة القدم تكون التفاصيل الصغيرة في هذه المواقف أساسية، والإعجاب من مدرب مثل البرتغالي جوزيه مورينيو (مدرب مانشستر يونايتد) هو بالتأكيد شيء يرضيني، إنه تأكيد على العمل الجاد، والعروض الجيدة“.

وواصل بيريسيتش:“عندما تأتيك الإشادة من شخص مثل مورينيو، مدرب نادٍ ضخم مثل مانشستر يونايتد، من الصعب عدم التفكير بمثل هذا العرض، وسعيد لأنه لديه رأي كبير تجاهي، وهذه الأشياء تحفزني على العمل والتدريب بجهد لتحقيق أفضل العروض“.

ورغم بقائه مع إنتر ميلان، إلا أن بيريسيتش، البالغ من العمر 29 عامًا، لم يغلق الباب نهائيًا أمام الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وقال: ”ما زلت أمتلك هذه الرغبة في اختبار نفسي في بطولات دوري أخرى، وأعني في الدوريات الأسبانية أو الدوري الإنجليزي، وآمل أن يفهم مشجعو إنتر ميلان وجهة نظري، وأنا رياضي ومحترف، وأحب التحديات، وتلك الصفات هي قوتي الدافعة، وما سيجلبه المستقبل لا أعرفه، والآن أنا أركز مع إنتر ميلان، حيث نحاول أن نخطو خطوة أكبر من الموسم الماضي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com