دير شبيغل تنشر وثائق جديدة تدين كريستيانو رونالدو في قضية الاغتصاب
دير شبيغل تنشر وثائق جديدة تدين كريستيانو رونالدو في قضية الاغتصابدير شبيغل تنشر وثائق جديدة تدين كريستيانو رونالدو في قضية الاغتصاب

دير شبيغل تنشر وثائق جديدة تدين كريستيانو رونالدو في قضية الاغتصاب

عادت صحيفة "دير شبيغل" الألمانية لقضية اتهام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، باغتصاب الأمريكية كاترين مايورغا صيف العام 2009، ونشرت وثائق جديد تؤكد إدانة نجم يوفنتوس الحالي وتناقضات إجابات محاميه للمحامي الأمريكي.

وبحسب الصحيفة فإن محامي النجم البرتغالي وضعوا إجابات لموكلهم في المرة الأولى شهر سبتمبر 2009، تؤكد على أقوال الفتاة الأمريكية برفضها إقامة علاقة جنسية وقولها "لا" للنجم كريستيانو رونالدو.

وعاد المحامون ليرسلوا للمحامي الأمريكي نسخة أخرى من الإجابات شهر ديسمبر 2009، تم تغييرها خوفًا من متابعة قضائية مستقلة جاء فيها أن العلاقة كانت رضائية وأن كاترين ميورغا تعاملت بشكل إيجابي مع موكلهم.

وقارنت الصحيفة بين إجابات النجم البرتغالي عن نفس الأسئلة في النسختين من الرسائل التي أرسلها محاموه للمحامي الأمريكي المكلف بالتسوية مع الفتاة الأمريكية.

وقررت كاترين مايورغا رفع دعوى ضد النجم البرتغالي تتهمه باغتصابها، ولازالت القضية بيد الشرطة الأمريكية، التي قررت فتح تحقيق في الموضوع، قد يستغرق وقتًا طويلًا لأن القضية كانت في 2009 وهناك شكاية سابقة للفتاة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com