أنشيلوتي: نابولي سيكون "غبيًا" إذا لم يتأهل لدوري الـ16 بدوري أبطال أوروبا
أنشيلوتي: نابولي سيكون "غبيًا" إذا لم يتأهل لدوري الـ16 بدوري أبطال أوروباأنشيلوتي: نابولي سيكون "غبيًا" إذا لم يتأهل لدوري الـ16 بدوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي: نابولي سيكون "غبيًا" إذا لم يتأهل لدوري الـ16 بدوري أبطال أوروبا

يرى كارلو أنشيلوتي مدرب نابولي الإيطالي أن فريقه سيكون "غبيًا" إذا أخفق في التأهل إلى دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسيضمن وصيف بطل إيطاليا الموسم الماضي التأهل لدور الستة عشر قبل جولة واحدة على ختام دور المجموعات إذا فاز على ضيفه رد ستار بلغراد غدًا الأربعاء، وفشل باريس سان جيرمان في التغلب على ضيفه ليفربول.

وقال أنشيلوتي اليوم الثلاثاء:"بدت هذه المجموعة صعبة في البداية، لكننا في وضع جيد للغاية، ونحن بحاجة فقط لوضع الحلوى فوق الكعكة، وإذا لم نتأهل، سنكون أغبياء حقًا".

ومع ذلك حذَّر مدرب ريال مدريد، وتشيلسي، وباريس سان جيرمان، وبايرن ميونيخ، وميلانو، السابق من "الاستهانة" برد ستار.

وأضاف:"أحيا رد ستار آماله في التأهل، وهو فريق يمتلك دفاعًا منظمًا، وسيحاول الاستفادة لأقصى درجة من الهجمات المرتدة... ولن نفكر بمباراة باريس سان جيرمان، وسنركز فقط على أنفسنا".

وأُقيل أنشيلوتي من تدريب بايرن في الموسم الماضي، وقال إنه متعاطف مع المدرب الحالي نيكو كوفاتش الواقع تحت ضغط أيضًا عقب سلسلة من النتائج المخيبة للآمال.

وقال المدرب الإيطالي:"أعتقد أنه يواجه المشاكل نفسها التي مررت بها، ولم يكن الأمر سهلًا، وأتمنى أن يكون أسهل بالنسبة له، وأقف دائمًا بجانب المدربين".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com