مانشستر يونايتد مستعد لجعل كاليدو كوليبالي مدافع نابولي الأغلى في التاريخ

مانشستر يونايتد مستعد لجعل كاليدو كوليبالي مدافع نابولي الأغلى في التاريخ
Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group C - Napoli v Paris St Germain - Stadio San Paolo, Naples, Italy - November 6, 2018 Napoli's Kalidou Koulibaly in action with Paris St Germain's Kylian Mbappe REUTERS/Ciro De Luca

المصدر: فريق التحرير

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأحد، أن مانشستر يونايتد سيقدم عرضًا ضخمًا للتعاقد مع السنغالي كاليدو كوليبالي لاعب نابولي الإيطالي، في سوق الانتقالات الشتوي المقبل.

ووفقًا لصحيفة ”ديلي ميل“فإن مانشستر يونايتد سيقدم عرضًا بقيمة 89 مليون جنيه إسترليني، لضم كوليبالي في يناير المقبل، في محاولة من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لإصلاح مشاكل فريقه الدفاعية.

ويقبع مانشستر يونايتد في المركز السابع على لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي، وقد استقبل شباكه 16 هدفًا في المسابقة.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد مصمم على ضم كوليبالي، وسيضطر للانتظار إلى الصيف المقبل، حال فشل التعاقد مع اللاعب السنغالي في يناير.

وحال نجاح مانشستر يونايتد في ضم كوليبالي مقابل 89 مليون جنيه إسترليني فإنه سيكون المدافع الأغلى في تاريخ كرة القدم، ليتجاوز الهولندي فيرجيل فان ديك الذي انتقل من ساوثهامبتون إلى ليفربول مقابل 75 مليون جنيه إسترليني في يناير الماضي.

ومانشستر يونايتد ليس النادي الوحيد الذي يريد التعاقد مع كوليبالي، البالغ من العمر 27 عامًا، إذ تردد أن تشيلسي وبرشلونة يرغبان في ضم كوليبالي، الذي جدد عقده مع نابولي في أغسطس الماضي لينتهي في 2023.

وانضم كوليبالي إلى نابولي العام 2014، قادمًا من كي آر سي جينك البلجيكي مقابل 7 ملايين يورو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com