زلاتان إبراهيموفيتش يوافق على الانتقال لميلان بعقد إعارة

زلاتان إبراهيموفيتش يوافق على الانتقال لميلان بعقد إعارة

المصدر: فريق التحرير

أفادت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الخميس، أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وافق على الانتقال إلى ميلان الإيطالي، بعقد مدته 6 أشهر، في سوق الاتقالات الشتوي المقبل.

وبحسب صحيفة ”لاغازيتا ديلو سبورت“ الإيطالية، فإن إبراهيموفيتش، مهاجم لوس أنجليس غالاكسي الأمريكي، وافق على اللعب مجددًا لميلان بعقد إعارة مدته 6 أشهر، وسيحصل على 2.2 مليون يورو.

وانتقل إبراهيموفيتش البالغ من العمر 37 عامًا، إلى لوس أنجلوس غالاكسي، في مارس الماضي قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة أن ليوناردو المدير الفني لنادي ميلان اجتمع مع مينو رايولا وكيل أعمال إبراهيموفيتش يوم الإثنين، وقد وافق رايولا من حيث المبدأ على صفقة لمدة 6 أشهر.

وسبق لإبراهيموفيتش أن لعب موسمين لميلان، شارك خلالهما في 85 مباراة، وسجل 65 هدفًا، وحصد مع الفريق لقب الدوري موسم 2010/2011، وكأس السوبر الإيطالي 2010/2012، قبل أن يرحل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي صيف العام 2012.

يشار إلى أن إبراهيموفيتش لعب لأندية أياكس من هولندا، وإنتر ميلان وميلان ويوفنتوس من إيطاليا، وبرشلونة الإسباني، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، ويلعب حاليًا مع لوس أنجليس غالاكسي الأمريكي.