نابولي يتدخل لاستغلال الخلاف بين نيمار وكافاني لضم الأخير من باريس سان جيرمان
نابولي يتدخل لاستغلال الخلاف بين نيمار وكافاني لضم الأخير من باريس سان جيرماننابولي يتدخل لاستغلال الخلاف بين نيمار وكافاني لضم الأخير من باريس سان جيرمان

نابولي يتدخل لاستغلال الخلاف بين نيمار وكافاني لضم الأخير من باريس سان جيرمان

دخل نادي نابولي الإيطالي على خط العلاقة المتأزمة بين الدولي الأوروغوياني إدينسون كافاني، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، نجمي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في محاولة لاستغلال أنباء تفكير كافاني بالرحيل عن النادي الباريسي.

وكان "كافاني" تدخل على "نيمار" في كرة مشتركة، ومن ثم اعترض على حكم المباراة؛ بسبب حصوله على بطاقة صفراء، ثم ذهب إلى زميله للاطمئنان عليه وإعطاء الكرة له، ليرفض الأخير الالتفات إليه.

ووفقًا لما ذكرته شبكة "فوتبول إيطاليا"، فإن استمرار العلاقة المتوترة بين اللاعبين قد يدفع كافاني في النهاية إلى الرحيل عن باريس سان جيرمان.

وأشارت الشبكة إلى أنّ نابولي لا يزال مهتمًا بإعادة "كافاني" لصوفه مجددًا، بعدما رحل عن صفوفه في صيف عام 2013.

وأوضحت أنّ رئيس نابولي، أوريليو دي لورنتييس، ألمح من قبل إلى أنّ "كافاني" من الممكن أنّ يعود مرة أخرى، ولكن يجب عليه خفض راتبه.

وكان نيمار تهرب من مطاردة وسائل الإعلام عقب المباراة، بشأن ما دار مع كافاني بعد تدخل عنيف للأخير ضد قائد منتخب البرازيل.

وقال نيمار لوسائل الإعلام بلهجة ساخرة: "ماذا قال كافاني لي؟ لم يقل شيئًا، ولم أسمعه".

يُذكر أنّ تلك ليست المُشادة الأولى بين الثنائي، إذ سبق لهما وأن دخلا في مناقشات حادة في الموسم الماضي على تنفيذ ركلة جزاء، في الموسم الأول للبرازيلي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com