ديبالا يصدم مانشستر يونايتد.. ويرفض الحديث عن الميركاتو الشتوي

ديبالا يصدم مانشستر يونايتد.. ويرفض الحديث عن الميركاتو الشتوي
Soccer Football - Serie A - Juventus v Cagliari Calcio - Allianz Stadium, Turin, Italy - November 3, 2018 Juventus' Paulo Dybala in action with Cagliari's Luca Ceppitelli REUTERS/Massimo Pinca

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

رفض الأرجنتيني الدولي باولو ديبالا مجرد الحديث عن انضمامه إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وقال ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي إنه لا يرغب في الرحيل عن اليوفي حاليًا.

وأضاف في تصريحات لصحيفة ”ديلي ميرور“ البريطانية اليوم الخميس: ”لا أفكر في الانتقالات الشتوية.. تركيزي منصب على يوفنتوس، أنا سعيد للغاية في اليوفي، وأريد أن أفوز بكل الألقاب مع البيانكونيري“.

وتابع النجم الأرجنتيني بقوله: ”في يوفنتوس يكون الهدف دائمًا الفوز بالألقاب، صحيح أن المنافسة في دوري أبطال أوروبا صعبة للغاية هذا الموسم، ولكننا سنبذل قصارى الجهد للفوز بأميرة أوروبا والاحتفاظ بلقب الدوري الإيطالي أيضًا“.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى رغبة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد في التعاقد مع ديبالا، لدعم هجوم فريقه الذي يعاني من تراجع الأداء والنتائج في الدوري الإنجليزي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن في المسابقة بفارق 12 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة.

وأحرز ديبالا، البالغ من العمر 25 عامًا، هدفين فقط ليوفنتوس في الدوري الإيطالي هذا الموسم خلال 12 مباراة، حيث شارك في جميع لقاءات فريقه باستثناء مباراة واحدة، في حين أحرز 3 أهداف في 4 مباريات خلال مشوار يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، حيث يتصدر يوفنتوس المجموعة الثامنة برصيد 7 نقاط، متفوقًا على الوصيف مانشستر يونايتد بنقطتين.

ويتربع يوفنتوس على قمة الدوري الإيطالي بأريحية كبيرة، حيث يملك 34 نقطة، بفارق 6 نقاط كاملة عن نابولي أقرب منافسيه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com