روما يطارد آشلي يونغ وجماهير مانشستر يونايتد تتمنى رحيله

روما يطارد آشلي يونغ وجماهير مانشستر يونايتد تتمنى رحيله

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن روما يسعى للتعاقد مع آشلي يونغ قائد مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وأن الجماهير لا تعارض هذه الخطوة.

وينتهي عقد اللاعب، البالغ عمره 33 عامًا، بنهاية الموسم الحالي، وقد عرض يونايتد عليه تجديد عقده لموسم واحد وهو ما حدث الموسم الماضي حينما جدد عقده في مارس/آذار الماضي لموسم واحد أيضًا.

لكن هذه المرة مع عدم وجود خيار التجديد لعام إضافي في عقده الحالي، لا يبدو يونغ متسرعًا في حسم قراره رغم أنه أصبح قائدًا للفريق خلال الأسابيع الأخيرة.

وذكرت صحيفة ”صن“ البريطانية أن هذا الأمر انتبه له روما الذي يسعى لتعزيز صفوفه في يناير/ كانون الثاني؛ لمحاولة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في العام المقبل.

ويستعد روما لتقديم عرض مالي للدولي الإنجليزي عند بدء فترة الانتقالات، وفي حال رحيله ستسعد الجماهير التي ترى أن تقديم عرض جديد ليونغ في هذا السن يعني عدم وجود طموح للنادي.

وعلق أحد جماهير يونايتد على الأمر قائلًا: ”عندما جاء بيب غوارديولا تخلص من كل اللاعبين كبار السن في مانشستر سيتي وتعاقد مع شبان صغار، لكن نحن نحتفظ بهم“.

وقال آخر: ”لهذا نحن لا زلنا كما نحن. نحن نجدد عقود لاعبين يجب رحيلهم منذ سنوات“.

وأوضح جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أنه يريد الاحتفاظ بكل لاعبيه المخضرمين في أولد ترافورد أثناء سعيه لتعزيز صفوف فريقه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com