مباراة يوفنتوس وميلان.. المهدي بنعطية يطالب بعدم معاقبة هيغواين

مباراة يوفنتوس وميلان.. المهدي بنعطية يطالب بعدم معاقبة هيغواين
Soccer Football - Serie A - AC Milan v Juventus - San Siro, Milan, Italy - November 11, 2018 AC Milan's Gonzalo Higuain reacts after being sent off REUTERS/Alberto Lingria

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

طالب المهدي بنعطية، مدافع يوفنتوس، الاتحاد الإيطالي بعدم معاقبة المهاجم الأرجنتيني غوانزالو هيغواين، لاعب ميلان، بقسوة بسبب طرده في لقاء الفريقين في قمة الجولة الـ 12 من الدوري الإيطالي، أمس الأحد، والذي انتهى لصالح السيدة العجوز بهدفين دون رد.

وكان بنعطية سببًا في ضربة الجزاء التي ضيعها هيغواين، كما كان وراء طرده بعد صدام معه واحتجاج الدولي الأرجنتيني بقوة على الحكم ليحصل على إنذارين متتاليين ويطرد من اللقاء.

وقال بنعطية لقناة ”بي إن سبورتس“: ”أعتقد أن حكم اللقاء شاهد الحالة واحتسب ضربة الجزاء من خلال حكم الفيديو لم أكن محظوظًا لم أكن أقصد وضع يدي أو إبعاد الكرة بيدي من حسن الحظ تصدى لها الحارس تشيزني“.

وأضاف قائد المنتخب المغربي: ”يؤسفني أن يتم طرد هيغواين فقد احتج على الحكم، هو صديق عزيز لدي وأتمنى أن لا يتم إيقافه للقاءين أو 3“.

وأعتبر بنعطية أن عصبية الدولي الأرجنتيني طبيعية لما حدث معه في اللقاء، قائلًا: ”هيغواين اعتاد على خوض مثل هذه اللقاءات المهمة، لكن حين تضيّع ضربة جزاء وتخطئ في مثل هذه اللقاءات يتغير مزاجك بسرعة، وهيغواين من أفضل المهاجمين في العالم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة