هل يرفض دي ليخت نادي برشلونة وينتقل إلى يوفنتوس؟

هل يرفض دي ليخت نادي برشلونة وينتقل إلى يوفنتوس؟
Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group E - Benfica v Ajax Amsterdam - Estadio da Luz, Lisbon, Portugal - November 7, 2018 Ajax's Matthijs de Ligt celebrates after the match REUTERS/Pedro Nunes

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إلى أن وكيل الأعمال الشهير مينو رايولا يسعى جاهدًا لوضع اللمسات الأخيرة على صفقة انتقال المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت من أياكس إلى يوفنتوس.

ويعتبر دي ليخت أحد أبرز لاعبي أياكس، وتسعى خلفه العديد من أندية أوروبا الكبرى بينها برشلونة الذي طلب التعاقد معه بالفعل ورفض ناديه الاستغناء عنه في فترة الانتقالات الشتوية، إلا أن رايولا يسوقه لبيعه الصيف المقبل.

وقالت صحيفة ”سبورت“ الكتالونية نقلًا عن وسائل إعلام إيطالية، إن رايولا التقى فابيو باراتيزي المدير الرياضي ليوفنتوس الإيطالي.

ومع بداية المفاوضات، أصبح من المعروف أن دي ليخت سينضم إلى اليوفي الصيف المقبل، حيث دعاه النادي للتجول في منشآته والتعرف عليها.

وبعد هذه الزيارة سنحت الفرصة لدي ليخت للتعرف على منشآت يوفنتوس، وبالتالي أصبح حامل لقب ومتصدر الدوري الإيطالي الأقرب بين العديد من الأندية لضم اللاعب البارز.

ووضع أرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة تعزيز دفاع الفريق أولوية بالنسبة له؛ في ظل تقدم عمر جيرارد بيكيه الذي يكمل عامه 32 مطلع العام المقبل.

ويعتبر فالفيردي دي ليخت البديل المناسب لبيكيه، خاصة وأن عمره لا يتجاوز 19 عامًا، ويتمتع بإمكانات هائلة ومواصفات قيادية.