آرسنال يجتاز مجموعات الدوري الأوروبي وميلان يعاني أمام ريال بتيس (فيديو)
آرسنال يجتاز مجموعات الدوري الأوروبي وميلان يعاني أمام ريال بتيس (فيديو)آرسنال يجتاز مجموعات الدوري الأوروبي وميلان يعاني أمام ريال بتيس (فيديو)

آرسنال يجتاز مجموعات الدوري الأوروبي وميلان يعاني أمام ريال بتيس (فيديو)

اجتاز فريق آرسنال الإنجليزي مرحلة المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ)، على الرغم من التعادل مع ضيفه سبورتنغ لشبونة البرتغالي سلبيًا في الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة من البطولة القارية.

وفشل لاعبو الفريقين في استغلال الفرص التي أتيحت لهم طوال شوطي المباراة وترجمتها لأهداف لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، تغلب كارباغ أغدام بطل أذربيجان على مضيفه فورسكلا الأوكراني بهدف نظيف.

بذلك، ارتفع رصيد آرسنال إلى 10 نقاط في الصدارة، بفارق ثلاث نقاط عن سبورتنغ لشبونة، وجاء فورسكلا ثالثًا برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن كارباغ أغدام.

وجاء تأهل آرسنال للدور التالي قبل جولتين من مرحلة المجموعات، وذلك بعد أن اتسع فارق النقاط بينه وبين فورسكلا إلى سبع نقاط مما يعني استحالة لحاق الأخير بالأول.

ميلان الإيطالي يسقط في فخ بيتيس

سقط آي سي ميلان الإيطالي، في فخ التعادل مع مضيفه ريال بيتيس الإسباني، بهدف لكل منهما في الجولة الرابعة للمجموعة السادسة من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ).

بادر بيتيس بالتسجيل في الدقيقة 12 عن طريق جيوفاني لو سيلسو، إلا أن ميلان أدرك التعادل في الدقيقة 62 عبر خيسوس فيرنانديز سوسو.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، تغلب أولمبياكوس اليوناني على ديدلانجي بطل لوكسمبورغ بخمسة أهداف لهدف.

بذلك، يتصدر ريال بيتيس الترتيب برصيد 8 نقاط بفارق نقطة عن فريقي أولمبياكوس وميلان، وأخيرًا ديدلانجي بلا رصيد من النقاط ليودّع البطولة القارية رسميًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com