واندا نارا: إيكاردي أفضل من كريستيانو رونالدو

واندا نارا: إيكاردي أفضل من كريستيانو رونالدو

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

ترى واندا نارا زوجة ومديرة أعمال الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي أن مهاجم إنتر ميلان الإيطالي مثل كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس.

وأحرز قائد إنتر ميلان تسعة أهداف في جميع المسابقات حتى الآن خلال الموسم الحالي، أي أكثر من رونالدو مع اليوفي.

ووضع إيكاردي، الذي لعب في فئات الناشئين في برشلونة سابقًا، الكرة في شباك الفريق الكتالوني في الدقيقة 87 ليعادل النتيجة بعدما بدا أن البرازيلي مالكوم خطف الانتصار لبرشلونة مسجلًا أول أهدافه مع النادي بعد لحظات من نزوله بديلًا خلال مباراة الفريقين في دوري الأبطال يوم الثلاثاء في ميلانو.

وبهذا الهدف يرفع إيكاردي رصيده إلى ثلاثة أهداف في أربع مباريات بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا ما دفع جماهير تشيلسي لحث النادي على ضمه في يناير/كانون الثاني المقبل.

وذكرت صحيفة ”صن“ البريطانية أن إحصاءات إيكاردي تشير إلى أنه غاب عن ثلاث مباريات في الدوري المحلي، بينما خاض رونالدو كافة المباريات مع اليوفي.

وأشارت واندا إلى أن زوجها بدأ الموسم بشكل جيد، حيث قالت لبرنامج ”تيكا ناكا“ التلفزيوني:“لقد حقق تقريبًا نفس العدد من الأهداف (في الدوري) مثل كريستيانو رونالدو على الرغم من غيابه ثلاث مباريات في الدوري.

وأضافت:“أودُّ رؤية رونالدو يجلس بهدوء على مقاعد البدلاء عندما يسجل فريقه خمسة أهداف ويعرف أنه كان يمكن أن تكون له ثلاثة منها كما حدث مع إيكاردي ضد جنوة“.

وتحدثت أيضًا عن ليونيل ميسي، وأصرت على أن إيكاردي الذي كان لاعبًا شابًا في برشلونة لديه علاقة جيدة مع مواطنه الأرجنتيني.

وأضاف نارا:“لديه العديد من الذكريات الجميلة للنادي، لقد نشأ هناك، ولديه صداقة رائعة مع ليونيل ميسي، وأريد لـ (ميسي) اللعب على أرض الملعب، مثلما يفعل ماورو“.