مباراة الإنتر ضد برشلونة.. لماذا هاجمت الجماهير الإيطالية بوسكيتس؟
مباراة الإنتر ضد برشلونة.. لماذا هاجمت الجماهير الإيطالية بوسكيتس؟مباراة الإنتر ضد برشلونة.. لماذا هاجمت الجماهير الإيطالية بوسكيتس؟

مباراة الإنتر ضد برشلونة.. لماذا هاجمت الجماهير الإيطالية بوسكيتس؟

لم تنس جماهير إنتر ميلان، نصف نهائي إياب دوري أبطال أوروبا في "كامب نو" عام 2010، ولقطة طرد لاعبهم السابق تياغو موتا، والذي كان سيرجيو بوسكيتس سببًا مباشرًا في اتخاذ هذا القرار بتمثيله على حكم اللقاء.

ورغم مرور 8 سنوات ونصف السنة، على نصف النهائي الشهير لم تغفر جماهير ملعب "جوزيبي مياتزا" للدولي الإسباني واستقبلته بالشتائم وصافرات الاستهجان خلال لقاء إنتر ميلان وبرشلونة، أمس الثلاثاء، والذي انتهى 1-1.

وعاش بوسكيتس، الذي حمل شارة القيادة في غياب ليونيل ميسي ليلة سيئة من قبل جماهير إنتر ميلان، إذ واجهته بالشتائم والصافرات قبل وأثناء وبعد اللقاء.

وكان بوسيكيتس هذه المرة رحيمًا بإنتر ميلان، إذ ساهم خطأه في إبعاد كرة داخل مربع العمليات في وصولها لإيكاردي الذي سجل هدف التعادل.

وكان بوسيكيتس خدع حكم إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في "كامب نو"، بعدما وضع تياغو موتا يده على عنقه وسقط يتألم على الأرض، ما جعل الحكم يطرد الدولي الإيطالي الجنسية البرازيلي الأصل.

وأظهرت اللقطات التلفزيونية بوسيكيتس يتجسس على الحكم بعين واحدة وهو ساقط على الأرض ويدّعي الآلم، وقام بعد طرد لاعب إنتر ميلان السابق.

https://www.youtube.com/watch?v=L3_ocUYu244

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com