قبل مباراة يوفنتوس وكالياري.. أليغري يحذّر لاعبي "اليوفي" من "تراجع الحماس"
قبل مباراة يوفنتوس وكالياري.. أليغري يحذّر لاعبي "اليوفي" من "تراجع الحماس"قبل مباراة يوفنتوس وكالياري.. أليغري يحذّر لاعبي "اليوفي" من "تراجع الحماس"

قبل مباراة يوفنتوس وكالياري.. أليغري يحذّر لاعبي "اليوفي" من "تراجع الحماس"

فاز يوفنتوس في 12 من 13 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم، لكن المدرب ماسيميليانو أليغري لا يزال يخشى من أن "تراجع الحماس" قد يكلف فريقه اللقب الثامن على التوالي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وعبّر أليغري عن مخاوفه بعد فوز صعب 2-1 على إمبولي المتعثر، حيث احتاج يوفنتوس إلى ركلة جزاء مثيرة للجدل ولحظة إبداع فردي من كريستيانو رونالدو ليحول تأخره إلى فوز.

وقال أليغري الذي يتفوق فريقه بست نقاط على إنتر ميلان ونابولي وسيستضيف كالياري، غدًا السبت: "لا يمكن تجنب إهدار نقاط خلال الموسم".

وأضاف: "واجهنا فترات تراجع في الحماس قد تكلفنا لقب الدوري. يجب أن نظهر احترامنا للمنافسين مع الحفاظ على التركيز للفوز بمثل هذه المباريات".

وتابع: "شاهدنا كم المشاكل التي واجهناها أمام إمبولي، وهذا يعني أن الفوز ليس سهلًا أبدًا، وبالنسبة لمنافسينا يمثل الفوز على يوفنتوس إنجازًا كبيرًا.

"كالياري منافس صعب وخطير وهو الأكثر ركضًا في الدوري".

وأشار أليغري إلى أن المدافع جيورجيو كيليني ولاعب الوسط فيدريكو برنارديسكي سيغيبان عن المباراة؛ لعدم اكتمال اللياقة البدنية، بينما قد يشارك سامي خضيرة وماريو مانزوكيتش.

واستقبل يوفنتوس سبعة أهداف في عشر مباريات بالدوري، وهو رقم كبير جدًا بالنسبة للمدرب.

وقال أليغري: "بهذا المعدل قد نستقبل أكثر من 30 هدفًا في الموسم، وإذا استقبلت هذا العدد من الأهداف لن تفوز بالدوري".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com