ماسيمليانو آليغري مدرب يوفنتوس: نادي برشلونة المرشح الأول للفوز بدوري أبطال أوروبا – إرم نيوز‬‎

ماسيمليانو آليغري مدرب يوفنتوس: نادي برشلونة المرشح الأول للفوز بدوري أبطال أوروبا

ماسيمليانو آليغري مدرب يوفنتوس: نادي برشلونة المرشح الأول للفوز بدوري أبطال أوروبا
Soccer Football - Serie A - Empoli v Juventus - Stadio Carlo Castellani, Empoli, Italy - October 27, 2018 Juventus coach Massimiliano Allegri gestures REUTERS/Jennifer Lorenzini

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

رشّح الإيطالي ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس فريق برشلونة للفوز بدوري أبطال أوروبا واعتبره المرشح الأول فيما أكد أن فريقه ضمن المرشحين الأربعة الكبار في أوروبا.

وقال أليغري: “ لدي الحظ بتدريب يوفنتوس أحد الفرق الذي يملك الحماس للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، برشلونة هو المرشح الأول ونحن ضمن المرشحين الأربعة“.

وأكد مدرب يوفنتوس قبل مواجهة كالياري غدًا السبت في الدوري الإيطالي أن فريقه غير مهووس بالفوز بدوري أبطال أوروبا لكنه يعمل من أجل تحقيق هدفه وقال: ”تعمل من أجل تحقيق الهدف الذي لم نتمكن من تحقيقه في السنوات الأخيرة، دوري أبطال أوروبا“.

ويتصدر يوفنتوس مجموعته في دوري أبطال أوروبا بـ 3 انتصارات على فالنسيا ويونغ بويز ومانشستر يونايتد ويحتاج لفوز جديد لضمان التأهل والصدارة.

ويتصدر الفريق الدوري الإيطالي بـ 28 نقطة من 9 انتصارات وتعادل وسيواجه كالياري السبت في الجولة 11 وقال آليغري حول جاهزية مجموعته: ”كيلييني وبيرنارديسكي سيغيبان، سامي خضيرة وماندزوكيتش عادا للمجموعة، بيرنارديسكي كان مصابًا منذ عودته من الفترة الدولية وظل يلعب لكن حان الوقت لإراحته“.

وأكد مدرب يوفنتوس أن رونالدو هو من يتكلف بضربات الجزاء وضربات الخطأ البعيدة عن مربع العمليات، فيما يتكلف بيانتش وباولو ديبالا بضربات الخطأ القريبة جدًا من مربع العمليات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com