بعد دخوله تاريخ "إنستغرام".. هل زادت شعبية كريستيانو رونالدو بعد مزاعم الاغتصاب؟ (صور)
بعد دخوله تاريخ "إنستغرام".. هل زادت شعبية كريستيانو رونالدو بعد مزاعم الاغتصاب؟ (صور)بعد دخوله تاريخ "إنستغرام".. هل زادت شعبية كريستيانو رونالدو بعد مزاعم الاغتصاب؟ (صور)

بعد دخوله تاريخ "إنستغرام".. هل زادت شعبية كريستيانو رونالدو بعد مزاعم الاغتصاب؟ (صور)

دخل كريستيانو رونالدو تاريخ وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما أصبح أكثر شخص على كوكب الأرض متابعة على إنستغرام، بعدما تفوق على المطربة الأمريكية سيلينا غوميز.

وبلغ عدد متابعي "الدون" مهاجم يوفنتوس الإيطالي على إنستغرام 144.8 مليون، إذ تحظى صوره مع صديقته جورجينا رودريغيز وعائلته بمتابعة مكثفة.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن الهداف التاريخي لريال مدريد تفوق على نجمة البوب الأمريكية سيلينا غوميز صاحبة المركز الأول سابقًا، والتي يبلغ متابعيها 144.3 مليون.

وتصدرت غوميز المركز الأول منذ عام 2016، لكن تفوق رونالدو يثبت أن شعبيته حول العالم لم تتأثر بمزاعم كاثرين مايورغا باغتصابه لها في غرفته في فندق في لاس فيغاس عام 2009.

وأعادت الشرطة الأمريكية فتح قضية الاعتداء المزعوم، لكن أفضل لاعب في العالم خمس مرات، ينفي بشدة اغتصابه لهذه السيدة البالغ عمرها 34 عامًا ويؤكد أن العلاقة الجنسية بينهما تمت بالتراضي.

ونالت صورة بثها رونالدو على إنستغرام، وهو مستلقٍ داخل صالة الألعاب الرياضية أكثر من 5.6 مليون إعجاب.













View this post on Instagram



















Can you guess where am I? Check out my story ;) #pestanacr7 #cr7


A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on



ويأتي في المركز الثاني بين الأكثر متابعة على إنستغرام في العالم بين لاعبي كرة القدم، النجم البرازيلي نيمار بعدد بلغ 104 ملايين متابع، متفوقًا على ليونيل ميسي الذي يملك مئة مليون متابع.

أما نجمة البوب أريانا غراندي، فهي ثالث أكثر شخصية في العالم، إذ يتبعها 132 شخصًا، وكيم كارداشيان في الترتيب الرابع، بعدد بلغ 120 مليونًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com