كريستيانو رونالدو يعترف لأول مرة بتأثر حياته الشخصية بمزاعم الاغتصاب – إرم نيوز‬‎

كريستيانو رونالدو يعترف لأول مرة بتأثر حياته الشخصية بمزاعم الاغتصاب

كريستيانو رونالدو يعترف لأول مرة بتأثر حياته الشخصية بمزاعم الاغتصاب
Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group H - Manchester United v Juventus - Old Trafford, Manchester, Britain - October 23, 2018 Juventus' Cristiano Ronaldo during the warm up before the match REUTERS/Hannah McKay

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

اعترف كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس وأفضل لاعب في العالم 5 مرات لأول مرة بأن حياته الشخصية تأثرت بمزاعم كاثرين مايورغا باتهامها للهداف التاريخي لريال مدريد باغتصابها في لاس فيغاس عام 2009.

وواصل رونالدو نفي ارتكاب أي أخطاء بعد أن اتهمته مايورغا بالاغتصاب في لاس فيغاس في يونيو/حزيران 2009 ووصف نجم يوفنتوس هذه المزاعم بأنها ”أخبار مزيفة“ ويؤكد أن ممارسة الجنس مع مايورغا كان بالتوافق.

وفي مقابلة مع مجلة ”فرانس فوتبول“ الفرنسية تنشرها يوم الثلاثاء أنكر رونالدو مرة أخرى الادعاءات ضده، مؤكدًا أن هذه المزاعم أثرت على حياته العائلية.

وقال: ”بالطبع هذه القصة أثرت في حياتي. لدي صديقة وأربعة أطفال وأم كبيرة في السن وشقيقات وشقيق وعائلة وأنا قريب جدًا منهم“.

ومن ادعائها بالاغتصاب وتقديم بلاغ إلى إدارة شرطة لاس فيغاس تركت السيدة مايورغا وظيفتها كمدرسة واختفت، لكنها قالت لصحيفة ”دير شبيغل“ الألمانية إنها عانت من الاكتئاب واضطراب ما بعد الصدمة عقب الاغتصاب المزعوم.

ومنح رونالدو عارضة الأزياء السابقة 287 ألف جنيه إسترليني لمنعها من اتهامه باغتصابها ومواصلة توجيه اتهامات جنائية ضده ما يقد يؤدي إلى حبسه مدى الحياة.

وأكد بيان من محامي رونالدو بيتر كريستيانسين في العاشر من أكتوبر/تشرين الأول الحالي أن اللاعب ”ينفي بشدة كل الاتهامات“.

وقال كريستيانسن إن ”وسائل الإعلام غير مسؤولة“ نشرت تقاريرها عن ”وثائق رقمية مسروقة يمكن التلاعب بها بسهولة“ والتي ”تم تغيير أجزاء مهمة منها و/ أو اختلاقها بالكامل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com