أهداف مباراة يوفنتوس وإمبولي.. 2-1 لـ“اليوفي“ (فيديو) – إرم نيوز‬‎

أهداف مباراة يوفنتوس وإمبولي.. 2-1 لـ“اليوفي“ (فيديو)

أهداف مباراة يوفنتوس وإمبولي.. 2-1 لـ“اليوفي“ (فيديو)
Soccer Football - Serie A - Empoli v Juventus - Stadio Carlo Castellani, Empoli, Italy - October 27, 2018 Juventus' Paulo Dybala in action with Empoli's Ismael Bennacer REUTERS/Jennifer Lorenzini

المصدر: فريق التحرير

سجل فرانشيسكو كابوتو الهدف الأول لفريق إمبولي في شباك يوفنتوس، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي.

ويسعى يوفنتوس لمواصلة تفوقه في الكالتشيو والابتعاد في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، الذي يتربع عليه حاليًا برصيد 25 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن إنتر أقرب ملاحقيه، والذي ينتظره مواجهة صعبة أمام روما غدًا في ديربى الشمس، بينما يحتل إمبولي المركز الـ18 برصيد 6 نقاط.

وفي الدقيقة 54 سجل كريستيانو رونالدو التعادل لليوفي من ضربة جزاء.

وفي الدقيقة 70 سجل كريستيانو رونالدو الهدف الثاني.

الهدف الرائــــــــــع لـ كريستيانو رونالدو في مرمى إمبولي

شاهد الهدف الرائــــــــــع لـ كريستيانو رونالدو في مرمى إمبولي بـــــــــــــــووووم، صاروخ أرض جو .. ⚽????????????

Posted by Los GOLES on Saturday, October 27, 2018

ويسعى كريستيانو رونالدو لتسجيل هدفه السادس هذا الموسم عندما يواجه إمبولي، إذ سجل 5 أهداف حتى الآن بعد مرور 9 جولات من المسابقة، ويتأخر بفارق 4 أهداف عن كريستوف بياتيك مهاجم جنوى وهداف الدوري حتى الآن الذي سجل 9 أهداف.

ويمر يوفنتوس بحالة معنوية مرتفعة بعد فوزه الثلاثاء الماضي على مانشستر يونايتد بهدف دون رد في دوري أبطال أوروبا، وتصدر مجموعته بالعلامة الكاملة بعدما جمع 9 نقاط من 3 مباريات وأصبح قريبًا من التأهل إلى دور الـ16 قبل 3 جولات على نهاية مرحلة المجموعات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com