مباراة روما ونابولي.. مدرب ”الذئاب“ يشعر بالحيرة بسبب عدم ثبات مستوى فريقه – إرم نيوز‬‎

مباراة روما ونابولي.. مدرب ”الذئاب“ يشعر بالحيرة بسبب عدم ثبات مستوى فريقه

مباراة روما ونابولي.. مدرب ”الذئاب“ يشعر بالحيرة بسبب عدم ثبات مستوى فريقه
Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group G - AS Roma v CSKA Moscow - Stadio Olimpico, Rome, Italy - October 23, 2018 AS Roma coach Eusebio Di Francesco gestures during the match REUTERS/Alessandro Bianchi

المصدر: رويترز

قال أوسيبيو دي فرانشيسكو، مدرب روما الإيطالي، إنه يشعر بالحيرة والإحباط مثل الجميع؛ بسبب عدم ثبات مستوى فريقه المثير للغضب.

ويحل روما ضيفًا على نابولي، غدًا الأحد، وأقر المدرب بأنه لا يعلم ما الذي يمكن توقعه من فريقه بعدما خسر على أرضه 2-صفر أمام سبال المتواضع، قبل أسبوع، ثم اكتسح تشيسكا موسكو 3-صفر في دوري أبطال أوروبا بعدها بثلاثة أيام.

وقال دي فرانشيسكو للصحفيين: ”يمكن أن نقدم أداء رائعًا أو نفقد تركيزنا. لا يمكن توقع ماذا سنفعل حتى أنني أعجز عن ذلك في بعض الأحيان. نحتاج بطريقة ما إلى إعادة اكتشاف كيف يمكننا الحفاظ على مستوانا“.

وأضاف: ”ما يجعلني غاضبًا هو أننا نحتاج إلى عدة صفعات لنكتشف هذه الأشياء. لا يمكن تحمل أي سقوط آخر وإلا سنخاطر بعدم التأهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل“.

ويملك روما، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث، 14 نقطة من تسع مباريات في المركز الثالث، وهو أقل بسبع نقاط في الفترة ذاتها من الموسم الماضي. ويتأخر روما بسبع نقاط عن نابولي، صاحب المركز الثاني.

وقال دي فرانشيسكو الذي فاز فريقه 4-2 على نابولي في آخر زيارة لملعب سان باولو، في مارس/ آذار الماضي: ”يجب أن نؤمن أننا نستطيع تعويض هذا الفارق مع نابولي. نبحث عن الحلول المناسبة وأفضل التفسيرات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com