يوفنتوس يضع خطة لاستعادة بول بوغبا من مانشستر يونايتد – إرم نيوز‬‎

يوفنتوس يضع خطة لاستعادة بول بوغبا من مانشستر يونايتد

يوفنتوس يضع خطة لاستعادة بول بوغبا من مانشستر يونايتد
Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group H - Manchester United v Juventus - Old Trafford, Manchester, Britain - October 23, 2018 Manchester United's Paul Pogba in action with Juventus' Blaise Matuidi REUTERS/Hannah McKay

المصدر: فريق التحرير

تتواصل التقارير التي تتحدث عن رغبة نادي يوفنتوس الإيطالي في استعادة النجم الفرنسي بول بوغبا من مانشستر يونايتد، الذي غادر الفريق صيف العام 2016.

وقالت صحيفة ”توتو سبورت“ الإيطالية، إن يوفنتوس يريد الاستعجال في عملية استعادة بوغبا، واستغلال صورته مع الكولومبي خوان كوادرادو، الثلاثاء الماضي، بعد الفوز 1/0 على مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا.

وتوجه بوغبا إلى غرفة ملابس لاعبي يوفنتوس والتقط صورة مع كوادرادو، نشرها الأخير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقد أثارت الصورة جدلًا كبيرًا بين جماهير الشياطين الحمر، خاصة أن الفريق خسر المباراة على ملعبه أولد ترافورد، فيما ظهر بوغبا مبتسمًا.

وأضافت الصحيفة أن يوفنتوس يريد ضم بوغبا في سوق الانتقالات الشتوي المقبل بنظام الإعارة، على أن ينضم للفريق بشكل نهائي في الصيف مقابل 70 مليون دولار.

وغادر بوغبا مانشستر يونايتد العام 2012 إلى يوفنتوس مجانًا، لكنه عاد للفريق صيف 2016 مقابل 94 مليون جنيه إسترليني، وهي صفقة قياسية آنذاك، لكنه لم يظهر مع النادي الإنجليزي بالشكل المتوقع، إضافة إلى أن علاقته مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو متوترة.

ولعب بوغبا 107 مباريات مع مانشستر يونايتد سجل فيها 19 هدفًا، في حين سجل 37 هدفًا في 178 مباراة مع يوفنتوس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com