رياضة

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإنتر ميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا
تاريخ النشر: 24 أكتوبر 2018 6:04 GMT
تاريخ التحديث: 24 أكتوبر 2018 6:04 GMT

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإنتر ميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا

يصطدم فريق برشلونة بنظيره إنتر ميلان، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، في إطار لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا. ويعوّل

+A -A
المصدر: فريق التحرير

يصطدم فريق برشلونة بنظيره إنتر ميلان، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ”كامب نو“، في إطار لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويعوّل برشلونة على قدرة باقي مهاجميه في تعويض ميسي الغائب حتى منتصف نوفمبر المقبل، لإصابته بكسر في يده اليمنى خلال المباراة الأخيرة للكاتالونيين ضد إشبيلية (4-2) في الدوري الإسباني الذي يتصدر ترتيبه بعد تسع مراحل، وقدم أفضل لاعب في العالم خمس مرات بداية رائعة مع فريقه مسجلًا 12 هدفًا و6 تمريرات حاسمة في 12 مباراة رسمية.

وسيقطع الفائز في المباراة شوطًا كبيرًا نحو دور الـ16، بعد فوزهما في أول مبارتين ضمن المجموعة الثانية على توتنهام الإنجليزي وآيندهوفن اللذين يلتقيان على أرض الأخير.

برشلونة فاز في مباراة الجولة الأولى أمام آيندهوفن بأربعة أهداف دون رد، وتخطى توتنهام في الجولة الثانية بأربعة أهداف مقابل هدفين.

أما إنتر ميلان، فقد فاز في الجولة الأولى أمام توتنهام بهدفين مقابل هدف، وتمكن من اجتياز آيندهوفن بالنتيجة نفسها في الجولة الثانية.

الموعد والقناة الناقلة

تنطلق المباراة في تمام الساعة الـ 9 مساء اليوم بتوقيت القاهرة، الـ10 بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة bein sports hd1، بصوت المعلق الجزئري حفيظ دراجي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك