تعرف على موعد مباراة مانشستر يونايتد ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة – إرم نيوز‬‎

تعرف على موعد مباراة مانشستر يونايتد ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة مانشستر يونايتد ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
Soccer Football - Serie A - Udinese Calcio v Juventus - Dacia Arena, Udine, Italy - October 6, 2018 Juventus' Cristiano Ronaldo during the match REUTERS/Stefano Rellandini

المصدر: رويترز وفريق التحرير

يستعد كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس لعودة مفعمة بالعواطف إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، لكنه يؤمن بقدرة الفريق الإيطالي على تحقيق الفوز إذا التزم بتعليمات المدرب. ويعود رونالدو إلى أولد ترافورد لأول مرة منذ 2013 عندما أحرز هدفًا لريال مدريد ليرسل الفريق الإسباني لدور الثمانية في دوري الأبطال على حساب يونايتد.

وقال اللاعب البرتغالي في مؤتمر صحافي ”هل ستكون مباراة مفعمة بالعواطف؟. أتذكر الأجواء عندما كنت في يونايتد“.

وتابع ”فزت بالكثير من الألقاب هناك. أتذكر مؤازرة الجماهير. التشجيع كان رائعًا“.

وفاز رونالدو بثلاثة ألقاب للدوري الانجليزي الممتاز إضافة إلى لقب في كأس الاتحاد الإنجليزي ولقبين في كأس الرابطة. كما حصد أول ألقابه الخمسة في دوري أبطال أوروبا خلال ست سنوات في يونايتد، ويتوقع مواجهة صعبة أمام فريق المدرب جوزيه مورينيو رغم معاناة مانشستر مؤخرًا.

ويحتل يونايتد المركز العاشر في الدوري الممتاز بعد بداية سيئة للموسم، والمركز الثاني في مجموعته بدوري الأبطال متأخرًا بنقطتين وراء يوفنتوس بعد فوز وتعادل في أول مباراتين.

وقال رونالدو ”ستكون مواجهة صعبة. مانشستر يملك فريقًا جيدًا ويلعب على أرضه. ستكون مباراة صعبة لنا لكن لدينا أسلحتنا. نملك فرصة. أعلم أنه لو لعبنا بالطريقة التي يرغبها المدرب فإننا سنملك فرصة جيدة للفوز“.

وقال ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس، الذي يتصدر فريقه الدوري الإيطالي بفارق أربع نقاط عن أقرب مطارديه من ثمانية انتصارات وتعادل وحيد، إنه سيتعين على فريقه مجاراة يونايتد من الناحية البدنية وكشف عن أنه سيلعب بأربعة لاعبين في خط الظهر ليمنح يوفنتوس صلابة أكبر.

وقال أليغري ”ستكون مباراة بدنية. يجب أن نتعامل معها بكل تركيز وأن نسيطر على الكرة واللعب جيدًا من الناحية الفنية لتجنب واحدة من أخطر الأشياء على فريقنا وهي الكرات العالية“.

وسيفتقد الفريق الإيطالي المهاجم الكرواتي ماريو مانزوكيتش بسبب إصابة في الكاحل بينما سيغيب لاعب وسط ألمانيا ايمري تشان عن المباراة بسبب مشكلة في الغدة الدرقية.

وأضاف أليغري ”للأسف سيغيب مانزوكيتش، لكنه لا يعاني من إصابة خطيرة .. ربما نلعب بأربعة لاعبين في خط الظهر“.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ويوفنتوس

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الـ10 مساء اليوم الثلاثاء، وتنقل على قناة بي إن سبورتس HD 1.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com