جوزيه مورينيو يحدد لاعبيْن لتعزيز صفوف مانشستر يونايتد في يناير

جوزيه مورينيو يحدد لاعبيْن لتعزيز صفوف مانشستر يونايتد في يناير
Soccer Football - Premier League - Manchester United v Newcastle United - Old Trafford, Manchester, Britain - October 6, 2018 Manchester United manager Jose Mourinho reacts REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details. TPX IMAGES OF THE DAY

المصدر: فريق التحرير

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الإثنين، أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، حدد لاعبين اثنين؛ لتعزيز صفوف فريقه في سوق الانتقالات الشتوي المقبل.

ويعيش مورينيو ضغوطًا هائلة مع تراجع مانشستر يونايتد إلى المركز الثامن في الدوري المحلي، إذ جمع 13 نقطة من 8 مباريات، ويتأخر ـ 7 نقاط عن المتصدرين، مانشستر سيتي وتشيلسي.

ووفقًا لصحيفة ”ميرور“، فإن مورينيو فقد الثقة في ثنائي الدفاع إريك بيلي وفيكتور ليندلوف، ويريد التعاقد مع أليسيو رومانيولي من ميلان، وميلان سكرينيار من إنتر ميلان في سوق الانتقالات الشتوي المقبل.

وما يزيد رغبة مورينيو في ضم ثنائي قطبي ميلان، هو أنهما يمكن أن يشاركا مع مانشستر يونايتد في الأدوار الإقصائية لدوري أبطال أوروبا، حال تأهل الفريق.

وجمع مانشستر يونايتد 4 نقاط من مباراتين في دور المجموعات، ويلتقي مع منافسه يوفنتوس الإيطالي في الجولتين الثالثة والرابعة.