ريال مدريد يتوج بكأس "سانتياغو برنابيو" بإسقاط ميلان بثلاثية (فيديو)
ريال مدريد يتوج بكأس "سانتياغو برنابيو" بإسقاط ميلان بثلاثية (فيديو)ريال مدريد يتوج بكأس "سانتياغو برنابيو" بإسقاط ميلان بثلاثية (فيديو)

ريال مدريد يتوج بكأس "سانتياغو برنابيو" بإسقاط ميلان بثلاثية (فيديو)

توج ريال مدريد بكأس "سانتياغو برنابيو" للمرة الـ 28 في تاريخه، بفوزه على ميلان بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما، السبت، على ملعب النادي الملكي.

سجل كريم بنزيما وغاريث بيل وبورخا مايورال أهداف ريال مدريد في الدقائق 2 و45 و91، بينما أحرز غونزالو هيغواين هدف ميلان الوحيد في الدقيقة الـ 4.

افتتح بنزيما أهداف اللقاء سريعًا في الدقيقة الثانية من كرة عرضية متقنة من داني كارفاخال، ارتقى لها المهاجم الفرنسي برأسية داخل الشباك محرزًا هدف التقدم لريال مدريد.

جاء رد ميلان مباشرة في الدقيقة الرابعة، بتسديدة من جونزالو هيجواين من خارج منطقة الجزاء، عجز كايلور نافاس عن الامساك بها، وسط غياب ضغط مدافعي الملكي.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الفترة الأولى، استطاع بيل ترجيح كفة الفريق الأبيض بإحراز الهدف الثاني من ضربة ركنية نفذها أسينسيو، تصل إلى المهاجم الويلزي الذي أسكنها الشباك.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع استطاع البديل بورخا مايورال من إحراز الهدف الثالث بتسديدة فشل دوناروما من التصدي لها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com