استقبال جماهيري حاشد لكريستيانو رونالدو قبل توقيعه الكشف الطبي في يوفنتوس (فيديو وصور)
استقبال جماهيري حاشد لكريستيانو رونالدو قبل توقيعه الكشف الطبي في يوفنتوس (فيديو وصور)استقبال جماهيري حاشد لكريستيانو رونالدو قبل توقيعه الكشف الطبي في يوفنتوس (فيديو وصور)

استقبال جماهيري حاشد لكريستيانو رونالدو قبل توقيعه الكشف الطبي في يوفنتوس (فيديو وصور)

استقبلت جماهير نادي يوفنتوس الإيطالي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الوافد الجديد للفريق، قبيل توقيع الكشف الطبي عليه.

وحضر عدد كبير من الجماهير أمام المستشفى التي سيخضع فيها رونالدو للكشف الطبي، وفق ما نشره الحساب الرسمي لنادي يوفنتوس على "تويتر".

وحضر رونالدو إلى مدينة تورينو الإيطالية، أمس الأحد، قادمًا من اليونان بعد الحصول على إجازة قصيرة لينضم إلى تدريبات فريقه الجديد يوفنتوس الإيطالي.

وكان كريستيانو رونالدو ودع مونديال روسيا مبكرًا من دور الستة عشر مع منتخب البرتغال على يد أوروغواي.

وانضم رونالدو إلى يوفنتوس بطل إيطاليا من ريال مدريد مدة أربع سنوات مقابل 100 مليون يورو (117.34 مليون دولار) منهيًا تسع سنوات عامرة بالألقاب والأهداف مع العملاق الإسباني.

وأعلن يوفنتوس، الأسبوع الماضي، عن الصفقة التي ترقبها الجميع للحصول على خدمات أفضل لاعب في العالم خمس مرات، والذي انضم إلى ريال مدريد من مانشستر يونايتد في 2008 في صفقة قياسية عالمية وقتها بلغت 80 مليون جنيه استرليني (106 ملايين دولار).

ورونالدو (33 عامًا) هو هداف ريال مدريد التاريخي، برصيد 451 هدفًا في كل المسابقات، وفاز بلقبين للدوري الإسباني، وأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا مع العملاق الإسباني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com