قبل انضمامه إلى يوفنتوس.. نابولي رفض التعاقد مع كريستيانو رونالدو
قبل انضمامه إلى يوفنتوس.. نابولي رفض التعاقد مع كريستيانو رونالدوقبل انضمامه إلى يوفنتوس.. نابولي رفض التعاقد مع كريستيانو رونالدو

قبل انضمامه إلى يوفنتوس.. نابولي رفض التعاقد مع كريستيانو رونالدو

كشفت صحيفة "كورييه ديل سبورت" الإيطالية، أن فريق نابولي الإيطالي رفض التوقيع مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، اللاعب السابق لريال مدريد الذي انتقل ليوفنتوس، في صفقة كلفت السيدة العجوز 117 مليون يورو، وراتبًا سنويًا يبلغ 30 مليون يورو الأعلى في تاريخ الدوري الإيطالي.

وأكدت الصحيفة الإيطالية، أن البرتغالي خورخي مينديز، وكيل النجم البرتغالي، التقى رئيس نابولي وعرض عليه شراء كريستيانو رونالدو، لكنه تلقى الرفض بسبب المبلغ الكبير الذي يطلبه ريال مدريد وراتبه العالي.

وأكد نابولي لوكيل النجم البرتغالي، أن الفريق لا يملك الإمكانيات المالية لشراء كريستيانو رونالدو، وهو ما دفع خورخي مينديز لعرضه على يوفنتوس.

وانتقل رونالدو إلى يوفنتوس مقابل 105 ملايين يورو، فيما تلقى خورخي مينديز عمولة تصل إلى 12 مليون يورو وسيتقاضى النجم البرتغالي راتبًا يبلغ 30 مليون يورو.

ونافس نابولي في السنوات الأخيرة يوفنتوس على لقب الدوري الإيطالي، لكنه فشل في الفوز باللقب، ورغب خورخي مينديز في استغلال العلاقة الطبية والجيدة بين المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدرب الجديد لنابولي ولاعبه السابق في ريال مدريد ليقنعهم بالتعاقد معه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com