7 أغسطس

هل يكون غونزالو هيغواين أولى صفقات ساري في تشيلسي؟

هل يكون غونزالو هيغواين أولى صفقات...

غوانزالو هيغواين يتفاوض مع تشيلسي بناءً على طلب من ساري المدير الفني الجديد.

أجرى تشيلسي مفاوضات مكثفة للتعاقد مع مهاجم يوفنتوس غونزالو هيغواين مع وصول المدير الفني الجديد ماوريسيو ساري إلى ستامفورد بريدج؛ ليخلف مواطنه الإيطالي أنطونيو كونتي.

وعيّن تشيلسي، اليوم السبت، الإيطالي ساري مدربًا جديدًا للفريق بعقد يمتد 3 سنوات، بعد يوم واحد من إنهاء الارتباط مع مواطنه كونتي.

لكن مع قدوم كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس بات الفريق بحاجة للتخلص من بعض لاعبيه، لكن يبدو أن ساري يريد استقدام هيغواين الذي يحصل على 240 ألف إسترليني في الأسبوع في تورينو، هو من بين الأهداف الرئيسية لمدرب نابولي السابق ساري.

وأجرى تشيلسي مباحثات مع يوفنتوس لكنه يود أن تشمل أي صفقة في الاتجاه الآخر للتعاقد مع ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي الذي يريد العودة إلى ”السيدة العجوز“.

وفي حال إتمام صفقة التبادل بين موراتا (25 عامًا) وهيغواين، من شأنها أن تقلل من قيمة مهاجم الأرجنتين البالغ العمر 30 عامًا.

ولن يمانع تشيلسي في رحيل موراتا في حال استرداد الجزء الأكبر من مبلغ 65 مليون جنيه إسترليني دفعها الصيف الماضي إلى ريال مدريد.

وذهب موراتا ومدير أعماله إلى إيطاليا في وقت سابق من هذا العام، حيث عقد محادثات مع يوفنتوس وميلان لكن يوفنتوس سيفضل المال بعد إنفاقه 100 مليون جنيه إسترليني على كريستيانو رونالدو.

وسيحاول بطل إيطاليا التخلص من بعض لاعبيه لتوفير المال بينهم الظهير الأيسر أليكس ساندرو وكلاوديو ماركيزيو.

في المقابل، رفض تشيلسي بالفعل عرضين من برشلونة لضم ويليان، ويتوقع تقديم ريال مدريد عرضين لكل من إيدن هازارد وتيبو كورتوا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com