يوفنتوس يعلن رسميًا موعد تقديم كريستيانو رونالدو للإعلام

يوفنتوس يعلن رسميًا موعد تقديم كريستيانو رونالدو للإعلام

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أعلن يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي أنه سيقدم مهاجمه الجديد كريستيانو رونالدو في اليوم التالي لنهائي كأس العالم في روسيا أي يوم الإثنين المقبل.

وستنتقل العيون كلها من موسكو إلى مدينة تورينو الإيطالية حيث سيتم تقديم رونالدو أمام وسائل الإعلام الإيطالية بعد نحو أسبوع من الكشف عن الصفقة.

يأتي ذلك في الوقت الذي نشر فيه رونالدو صورة عائلية خلال تناول العشاء مع عائلته وأصدقائه في الهواء الطلق وعلّق عليها قائلًا: ”لحظات جميلة“.

ونشر خوسيه أندرادي صديق والدة رونالدو صورة تجمعه بنجم ريال مدريد السابق على حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي وقال فيها ”مبروك على هذه المرحلة الجديدة“.

وبدأت دولورريس أفيرو والدة رونالدو (62 عامًا) مواعدة خوسيه، 65 عامًا ، بعد بضعة أشهر من وفاة زوجها خوسيه دينيس أفيرو في عام 2005.

ويقضي رونالدو وصديقته جورجينا رودريغيز وعائلته إجازة قصيرة حاليًا في اليونان بعد الخروج من كأس العالم الحالية على يد أوروغواي في دور الستة عشر.

وقالت صحيفة ”صن“ البريطانية إن رئيس يوفنتوس أندريا أغنيللي سافر إلى اليونان لإقناع الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات بالرحيل عن ريال مدريد.

ومن المعروف أن ماسيمليانو أليغري المدير الفني ليوفنتوس تحدث إلى رونالدو عبر الهاتف يوم الجمعة عن انتقاله إلى اليوفي.

وتشعر جماهير يوفنتوس بحماس شديد بهذه الصفقة حيث أطلق البعض اسمه على نكهة أيس كريم خاصة والبعض الآخر أطلق اسمه على نوع من البيتزا.

وانضم رونالدو إلى يوفنتوس بطل إيطاليا من ريال مدريد مدة أربع سنوات مقابل 100 مليون يورو (117.34 مليون دولار) منهيًا تسع سنوات عامرة بالألقاب والأهداف مع العملاق الإسباني.

وأعلن يوفنتوس يوم الثلاثاء الماضي عن الصفقة التي ترقبها الجميع للحصول على خدمات أفضل لاعب في العالم خمس مرات والذي انضم إلى ريال مدريد من مانشستر يونايتد في 2008 في صفقة قياسية عالمية وقتها بلغت 80 مليون جنيه استرليني (106 ملايين دولار).

ورونالدو (33 عامًا) هو هداف ريال مدريد التاريخي برصيد 451 هدفًا في كل المسابقات وفاز بلقبين للدوري الإسباني وأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا مع العملاق الإسباني

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com