كريستيانو رونالدو يغلق قضيته مع الضرائب الإسبانية قبل الانتقال ليوفنتوس

كريستيانو رونالدو يغلق قضيته مع الضرائب الإسبانية قبل الانتقال ليوفنتوس

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

سينهي كريستيانو رونالدو خلال أيام قليلة علاقته بالكامل مع ريال مدريد وإسبانيا بعد انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي في صفقة تجاوزت مئة مليون يورو.

وانضم رونالدو إلى يوفنتوس بطل إيطاليا من ريال مدريد مدة أربع سنوات مقابل 100 مليون يورو (117.34 مليون دولار) يوم الثلاثاء منهيا تسع سنوات عامرة بالألقاب والأهداف مع العملاق الإسباني.

وأعلن يوفنتوس عن الصفقة التي ترقبها الجميع للحصول على خدمات أفضل لاعب في العالم خمس مرات والذي انضم إلى ريال مدريد من مانشستر يونايتد في 2008 في صفقة قياسية عالمية وقتها بلغت 80 مليون جنيه استرليني (106 ملايين دولار).

ورونالدو (33 عامًا) هو هداف ريال مدريد التاريخي برصيد 451 هدفًا في جميع المسابقات وفاز بلقبين للدوري الإسباني وأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا مع العملاق الإسباني.

وقالت صحيفة AS الإسبانية إن ”الدون“ سيوقع قريبًا مخالصة مع سلطات الضرائب الإسبانية وسيسدد جميع ديونه إلى الضرائب بعد موافقته على فرض غرامة مالية قدرها 18.8 مليون يورو ، بالإضافة إلى التهم الجنائية التي أقرها عليه المدعي العام بما في ذلك التهرب الضريبي والتي عرّضته لعقوبة السجن مدة عامين مع وقف التنفيذ.

وليس مطلوبًا من رونالدو التوقيع على المستندات ذات الصلة شخصيًا وسيكون ممثله القانوني خوسيه أنطونيو تشوكولان قادرًا على القيام بذلك نيابة عنه.

وكان تشوكولان ينوي إغلاق القضية قبل أن يوقع رونالدو عقده مع يوفنتوس الذي يمتد لأربعة أعوام ، إلا أن الأمر تعثر بسبب العديد من المشاكل البيروقراطية.

لكن بعد إعطائه الضوء الأخضر من قبل وزير المالية، ماريا خيسوس مونتيرو سيتم إغلاق قضية الضرائب في غضون أيام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com