البرازيلي مارسيلو ينهي الجدل ويودع كريستيانو رونالدو
البرازيلي مارسيلو ينهي الجدل ويودع كريستيانو رونالدو البرازيلي مارسيلو ينهي الجدل ويودع كريستيانو رونالدو

البرازيلي مارسيلو ينهي الجدل ويودع كريستيانو رونالدو

أنهى المدافع البرازيلي مارسيلو القائد الثاني لريال مدريد الجدل الذي خلّفه عدم وداعه لزميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد إعلان رحيله إلى يوفنتوس، ووجّه له رسالة عاطفية تنفي كل الشائعات التي تحدثت عن رغبته في مرافقته في تجربته الجديدة ومغادرة الفريق الملكي في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وكتب النجم البرازيلي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "ماذا يمكنني أن أقول كريس؟ إنه الوقت لأقول لك إلى اللقاء، أقسم أني لم أتخيل هذا اليوم أبدًا، لكن لا شيء يبقى إلى الأبد، أتمنى أن تكون سعيدًا بمرحلتك القادمة، لقد كانت 10 سنوات بجانبك، 10 سنوات من المتعة وكرة القدم المميزة من الانتصارات وبعض الخسائر والذكريات الرائعة".

وأضاف مارسيلو: "تعلمت الكثير منك، تفانيك أكبر شيء أراه في أي رياضي، أتمنى لك الأفضل لك ولعائلتك الجميلة، أنا سأفتقدك، سأفتقد تدريباتك الأخيرة قبل المباريات وعندما تبث فينا الطمأنينة قبل النهائيات، سأفتقدك ليس لأنك الأفضل في العالم بل لأنك إنسان رائع".

وواصل مارسيلو: "سأفتقد توقعاتنا قبل المباريات، سأفتقد اللاعب الخبير الذي يستفيد منه هؤلاء اللاعبون الصغار، سأبقى فخورًا باللعب معك وحين سأعتزل سأروي للجميع قصصنا وأطلع الجميع على صورنا، سنبقى قريبين دائمًا".

وارتبط النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بصداقة قوية مع البرازيلي مارسيلو، حيث كان بالنسبة إليه أقرب لاعب في ريال مدريد، رغم أن علاقتهما بدأت بمشاجرة خلال مباراة ودية بين المنتخبين البرتغالي والبرازيلي حين كانا صغيرين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com