كأس العالم 2018: عناق هنري ومبابي وفرحة ماكرون يخطفان الأضواء في يوم المونديال
كأس العالم 2018: عناق هنري ومبابي وفرحة ماكرون يخطفان الأضواء في يوم المونديالكأس العالم 2018: عناق هنري ومبابي وفرحة ماكرون يخطفان الأضواء في يوم المونديال

كأس العالم 2018: عناق هنري ومبابي وفرحة ماكرون يخطفان الأضواء في يوم المونديال

أسدل الستار على مباراة أمس الثلاثاء في بطولة كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا بفوز مهم لمنتخب فرنسا على حساب بلجيكا بهدف نظيف في دور الأربعة بالمونديال.

وتستعرض "إرم نيوز" في التقرير الآتي أبرز مشاهد يوم المونديال، في السطور المقبلة:

عناق هنري ومبابي

سيطر مشهد عناق الثنائي تيري هنري مدرب بلجيكا المساعد وأحد أساطير الكرة الفرنسية، واللاعب كيليان مبابي إحدى أبرز المواهب التي خطفت الأضواء في المونديال.

ونجح المنتخب الفرنسي في تحقيق الفوز على حساب بلجيكا بهدف، وتسلطت الأضواء على هنري بوصفه أحد نجوم الكرة الفرنسية عبر التاريخ.

فرحة ماكرون

كانت فرحة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أحد أبرز المشاهد في فوز منتخب الديوك أيضاً.

وكان ماكرون أحد الحاضرين لمساندة منتخب فرنسا في مباراته ضد بلجيكا من أجل حصد تذكرة نهائي بطولة كأس العالم وكان احتفاله بهدف المدافع صامويل أومتيتي لافتاً ومتداولاً بين مشجعي المنتخب الفرنسي.

احتفالات الشانزليزيه

احتفلت جماهير فرنسا بالسهر في شارع الشانزليزيه بفوز منتخب الديوك الفرنسية وحصد الفوز على حساب بلجيكا.

وأصبح منتخب فرنسا طرفاً في الدور النهائي للمونديال بعد نسخة 2006 التي شهدت صعود الديوك إلى نهائي كأس العالم بعد نهاية الجيل الذهبي الذي قاده زين الدين زيدان وتيري هنري وغيرهما من النجوم.

زلزال كريستيانو رونالدو

خطف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني الأضواء بعد الزلزال الذي أحدثه بانتقاله إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.

وخطف رونالدو الأضواء من بطولة كأس العالم، وانتقل إلى يوفنتوس بعد ارتباط كبير مع ريال مدريد شهد حصد العديد من البطولات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com