رياضة

كريستيانو رونالدو قد يحقق أول ألقابه مع يوفنتوس في السعودية
تاريخ النشر: 10 يوليو 2018 20:23 GMT
تاريخ التحديث: 10 يوليو 2018 20:23 GMT

كريستيانو رونالدو قد يحقق أول ألقابه مع يوفنتوس في السعودية

يواجه يوفنتوس نظيره ميلان في بطولة كأس السوبر الإيطالي، مطلع يناير المقبل، في مباراة تستضيفها السعودية، بعدما وقعت الهيئة العامة للرياضة، برئاسة تركي آل الشيخ،

+A -A
المصدر: فريق التحرير

يواجه يوفنتوس نظيره ميلان في بطولة كأس السوبر الإيطالي، مطلع يناير المقبل، في مباراة تستضيفها السعودية، بعدما وقعت الهيئة العامة للرياضة، برئاسة تركي آل الشيخ، مؤخرًا اتفاقية مع رابطة الدوري الإيطالي لاستضافة الحدث، والتي قد تشهد أول بطولة لكريستيانو رونالدو مع ”السيدة العجوز“.

وانتقل رونالدو إلى يوفنتوس بعد 9 أعوام قضاها في ريال مدريد، فاز فيها بمجموعة كبيرة من الألقاب على الصعيدين الجماعي والفردي.

وستكون هذه المباراة بمثابة أول فرصة أمام رونالدو للوقوف على منصّة التتويج مع يوفنتوس، وستسنح للجمهور السعودي، فرصة مشاهدة النجم البرتغالي عن قرب.

وكان يوفنتوس توّج في مايو بلقب مسابقة كأس إيطاليا للمرة الرابعة تواليا والـ13 في تاريخه، وذلك بفوزه الكبير في النهائي الـ18 له على غريمه ميلان 4-صفر على الملعب الأولمبي في روما.

كما أحرز فريق ”السيدة العجوز“ لقب الدوري المحلي للمرة السابعة تواليًا والرابعة والثلاثين في تاريخه (رقمان قياسيان).

وتسعى السلطات الرياضية في السعودية إلى استضافة بطولات عالمية وأحداث رياضية دولية في العديد من الرياضات.

وقالت الهيئة العامة للرياضة في بيانها إن خطوة استضافة مباراة كأس السوبر الإيطالية بين الفريقين العريقين يوفنتوس وميلان تأتي ”استمرارًا لاستضافة المملكة لأهم وأبرز الأحداث الرياضية العالمية“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك