يوفنتوس يكشف رسميًا عن تفاصيل تعاقده مع كريستيانو رونالدو
يوفنتوس يكشف رسميًا عن تفاصيل تعاقده مع كريستيانو رونالدويوفنتوس يكشف رسميًا عن تفاصيل تعاقده مع كريستيانو رونالدو

يوفنتوس يكشف رسميًا عن تفاصيل تعاقده مع كريستيانو رونالدو

كشف نادي يوفنتوس الإيطالي رسميًا عن تفاصيل تعاقده مع كريستيانو رونالدو، والذي أعلن نادي ريال مدريد رحيله عن الفريق، اليوم الثلاثاء، بناء على رغبة اللاعب.

وقال يوفنتوس في بيان رسمي: ""توصلنا إلى اتفاق مع ريال مدريد لضم رونالدو مقابل 100 مليون يورو، (117 مليون دولار)، سيتم سدادها على دفعتين".

وأضاف: "مدة عقد رونالدو أربع سنوات وسينتهي في 30 يونيو 2022".

ورونالدو، الذي انضم إلى ريال مدريد من مانشستر يونايتد في 2008 في صفقة قياسية عالمية وقتها بلغت 80 مليون جنيه إسترليني (106.27 مليون دولار)، هو هداف ريال مدريد التاريخي برصيد 451 هدفًا في كل المسابقات وفاز بلقبين للدوري الإسباني وأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا مع العملاق الإسباني. وقال ريال مدريد بطل أوروبا: "بالنسبة لريال مدريد سيظل كريستيانو رونالدو دائمًا واحدًا من رموز النادي الكبيرة وملهمًا للأجيال القادمة"، مضيفًا أن رونالدو هو من طلب الانتقال.

وتابع: "سيظل ريال مدريد بيتًا لرونالدو".

ولم يكشف ريال مدريد عن قيمة الصفقة، لكن وسائل إعلام إسبانية قالت: إن رونالدو وقّع عقدًا لأربعة أعوام وكلف يوفنتوس 105 ملايين يورو (123.24 مليون دولار).

وسجل الدولي البرتغالي هدفين أمام يوفنتوس في انتصار ريال 4-1 في نهائي دوري الأبطال 2017 وأحرز هذا الموسم هدفًا مذهلًا بركلة خلفية مزدوجة في مرمى الفريق الإيطالي في انتصار 3-صفر في ذهاب دور الثمانية في تورينو، لتقف جماهير يوفنتوس في الملعب وتصفق له.

وسجل اللاعب البرتغالي (33 عامًا) هدفًا من ركلة جزاء في مباراة الإياب، ليطيح بالفريق الإيطالي بالفوز 4-3 في مجموع المباراتين.

والتعاقد مع أحدث المتوجين بجائزة الكرة الذهبية وهداف دوري الأبطال في آخر ستة مواسم يمثل دفعة هائلة ليوفنتوس الذي هيمن على لقب الدوري الإيطالي منذ 2012، لكنه لم يفز بأرفع بطولة للأندية في أوروبا منذ 1996.

كما يمنح هذا الانتقال الدوري الإيطالي دفعة قوية أمام نظيره الإسباني الذي فقد الآن اثنين من أفضل ثلاثة لاعبين خلال عام بعد انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان من برشلونة في اغسطس/ آب الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com