رياضة

هكذا ودع ريال مدريد أسطورته كريستيانو رونالدو‎
تاريخ النشر: 10 يوليو 2018 15:56 GMT
تاريخ التحديث: 05 يونيو 2021 8:11 GMT

هكذا ودع ريال مدريد أسطورته كريستيانو رونالدو‎

بطريقة رائعة، ودع نادي ريال مدريد، مساء اليوم الثلاثاء، أسطورته البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي وافق رسميًا على رحيله إلى يوفنتوس الإيطالي. وقال النادي

+A -A
المصدر: فريق التحرير

بطريقة رائعة، ودع نادي ريال مدريد، مساء اليوم الثلاثاء، أسطورته البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي وافق رسميًا على رحيله إلى يوفنتوس الإيطالي.

وقال النادي الإسباني في بيان رسمي عبر موقعه على الإنترنت: ”يعلن ريال مدريد، أنه وفقًا لإرادة وطلب اللاعب كريستيانو رونالدو، وافق النادي على رحيله إلى يوفنتوس“.

وأضاف: ”اليوم يريد ريال مدريد التعبير عن امتنانه للاعب الذي أثبت أنه الأفضل في العالم، والذي شهد أحد أفضل الأوقات في تاريخ نادينا وكرة القدم العالمية“.

وتابع: ”فاز بالألقاب والنجاحات في الميدان، خلال 9 سنوات لعبها في النادي، كان خلالها مثالًا للتفاني والعمل والمسؤولية والموهبة والتحسن باستمرار“.

Thank you, Cristiano Ronaldo

#GraciasCristiano

Posted by Real Madrid C.F. on Tuesday, July 10, 2018

وأكمل: ”كما أصبح هداف ريال مدريد التاريخي، 451 هدفًا في 138 مباراة، وحصل على 16 لقبًا، بما في ذلك 4 كؤوس أوروبية منها 3 على التوالي، وفاز بـ4 كرات ذهبية وجائزتي الأفضل من الاتحاد الدولي، وثلاث مرات للحذاء الذهبي“.

واختتم البيان: ”بالنسبة لريال مدريد، سيكون كريستيانو رونالدو دائمًا واحدًا من رموزه العظيمة، وإشارة فريدة للأجيال القادمة“.

وسينتقل كريستيانو إلى يوفنتوس، مقابل 100 مليون يورو، بحسب ما تنشره وسائل الإعلام الإسبانية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك