هدف إنساني يمهد لانتقال كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس

هدف إنساني يمهد لانتقال كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس
Soccer Football - World Cup - Group B - Portugal vs Spain - Fisht Stadium, Sochi, Russia - June 15, 2018 Portugal's Cristiano Ronaldo in action with Spain's Gerard Pique REUTERS/Lucy Nicholson

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

ارتبط اسم كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد التاريخي وقائد البرتغال بالانتقال إلى يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي منذ نحو أسبوع، لكن البعض لا يستطيع تفسير زيادة هذه التكهنات بشأن الصفقة المحتملة.

وأعلن يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي، يوم الجمعة الماضي، أنه يفكر في العديد من الخيارات في سوق انتقالات اللاعبين، وسط تقارير إعلامية تتحدث عن اقترابه من ضم رونالدو البالغ من العمر 33 عامًا.

وبات رونالدو، المنضم لريال مدريد من مانشستر يونايتد العام 2009 في صفقة قياسية آنذاك مقابل 80 مليون جنيه إسترليني (105.65 مليون دولار)، الهداف التاريخي لريال برصيد 450 هدفًا في كل المسابقات، وتُوج مع ناديه بالدوري الإسباني مرتين وبدوري أبطال أوروبا 4 مرات.

لكن صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أشارت، اليوم الإثنين، إلى أن ارتباط اسم رونالدو بيوفنتوس زاد مؤخرًا، بصرف النظر عن مدى رغبة الطرفين في إتمام الصفقة، جاء بعد موافقة ”الدون“ على التعامل مع جمعية إيطالية تشجع على التبرع بالدم.

ووقّع قائد البرتغال على عقد تعاون مع جمعية المتبرعين بالدم الإيطالية في ميلانو، حيث توصلت الجمعية لاتفاق مع رونالدو لاستغلال صورته بالتعاون مع شركة أبوت الأمريكية للرعاية الصحية التي ترعى حملة لحث الناس في جميع أنحاء العالم على التبرع بالدم.

وستظهر، نتيجة لهذا الاتفاق، صور رونالدو في سلسلة من المطبوعات والملصقات لحث الناس على التبرع بالدم لإنقاذ المرضى، وعلاوة على ذلك، ستصدر الجمعية قريبًا مقطع فيديو يشرح فيه المهاجم البرتغالي أهمية التبرع بالدم.

وأثارت هذه الاتفاقية الكثير من الجدل في إيطاليا في ظل التوقعات المتنامية بقرب انتقال الهداف التاريخي للبرتغال إلى يوفنتوس خلال الصيف الحالي.