رياضة

أنشيلوتي ينصح كريستيانو رونالدو بالانتقال إلى يوفنتوس
تاريخ النشر: 08 يوليو 2018 16:45 GMT
تاريخ التحديث: 08 يوليو 2018 16:47 GMT

أنشيلوتي ينصح كريستيانو رونالدو بالانتقال إلى يوفنتوس

نصح المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بالانتقال إلى يوفنتوس، بعد أن طلب رونالدو النصيحة من مدربه السابق. ولعب رونالدو تحت قيادة

+A -A
المصدر: فريق التحرير

نصح المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بالانتقال إلى يوفنتوس، بعد أن طلب رونالدو النصيحة من مدربه السابق.

ولعب رونالدو تحت قيادة أنشيلوتي موسمين في ريال مدريد، قبل أن يقرر رئيس النادي فلورنتينو بيريز إقالة المدرب الإيطالي بعد فشل التتويج بأي لقب موسم 2014/2015.

وأوضحت صحيفة ”كوريري ديللي سبورت“ الإيطالي أن أنشيلوتي (59 عامًا) طمأن رونالدو، قائلًا له: ”ماسيمليانو آليغري (مدرب يوفنتوس) سيكون مدربًا مثاليًا لك“.

وتكهنت تقارير صحفية إيطالية وإسبانية أن رونالدو اتفق مع يوفنتوس على الانتقال إليه بعقد مدته 4 مواسم، بحيث يحصل على 30 مليون يورو عن كل موسم، على أن يدفع الفريق الإيطالي 100 مليون يورو، لكن بانتظار موافقة الفريق الملكي.

وانتقل رونالدو إلى ريال مدريد صيف العام 2009، قادمًا من مانشستر يونايتد مقابل 94 مليون يورو.

ورونالدو هو الهداف التاريخي لريال مدريد برصيد 480 هدفًا سجلها في 438 مباراة، وقاد الفريق إلى لقبين في الدوري الإسباني، و4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، وغيرها من الألقاب المحلية، والقارية، والعالمية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك