هل تراجع ريال مدريد؟.. مليار يورو لانتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس
هل تراجع ريال مدريد؟.. مليار يورو لانتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوسهل تراجع ريال مدريد؟.. مليار يورو لانتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس

هل تراجع ريال مدريد؟.. مليار يورو لانتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس

ستزداد وتيرة المفاوضات بين ريال مدريد ويوفنتوس، بشأن انتقال كريستيانو رونالدو إلى بطل الدوري الإيطالي، عندما يصل وفد النادي الإيطالي إلى مدريد للتفاوض بشأن الصفقة فعليًا، رغم أن ريال مدريد يرفض التراجع عن موقفه الذي يطلب فيه الحصول على مليار يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد "الدون".

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إنه رغم ارتفاع قيمة الشرط الجزائي في عقد رونالدو (33 عامًا) إلا أن قائد البرتغال يقول إن النادي أبلغه في يناير/كانون الثاني الماضي أنه يمكنه الرحيل مقابل مئة مليون يورو.

ورغم ذلك يثق ريال مدريد في أن رونالدو سيتراجع عن موقفه ويتعهد بالبقاء في الليغا في نهاية المطاف، وأن عرض يوفنتوس ما هو إلا وسيلة ضغط لتحسين عقده الحالي.

ويتمسك ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز بشرط المليار يورو إلى حين وصول عرض يوفنتوس الرسمي، ويتوقعون أن يتم إعلان الرغبة الحقيقية لرونالدو في الرحيل ضمن الصفقة.

نقاش حقيقي

وعقد خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو يوم الأربعاء الماضي اجتماعًا مع نائب رئيس ريال مدريد خوسيه أنخيل سانشيز، لوضع أسس رحيل اللاعب.

وقال مينديز لصحيفة "ريكورد" عقب الاجتماع "إذا حدث ذلك، فسيكون فصلًا جديدًا وتحديًا جديدًا في مسيرته الرائعة، إذا ترك كريستيانو رونالدو ريال مدريد فإنه سيبقى ممتنًا إلى الأبد للنادي والرئيس وجميع العاملين دون استثناء، ولجماهير ريال مدريد في جميع أنحاء العالم".

وسيعقد مجلس إدارة النادي اجتماعًا يوم الثلاثاء المقبل، لمناقشة الموسم المنقضي من الناحية الاقتصادية، ومن المتوقع أن يشهد تطورات بشأن صفقة رونالدو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com