بهذه الطريقة.. ديبالا يتخلص من محنة كأس العالم واقتراب كريستيانو رونالدو من يوفنتوس (صورة)
بهذه الطريقة.. ديبالا يتخلص من محنة كأس العالم واقتراب كريستيانو رونالدو من يوفنتوس (صورة)بهذه الطريقة.. ديبالا يتخلص من محنة كأس العالم واقتراب كريستيانو رونالدو من يوفنتوس (صورة)

بهذه الطريقة.. ديبالا يتخلص من محنة كأس العالم واقتراب كريستيانو رونالدو من يوفنتوس (صورة)

أظهر الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس شجاعة كبيرة عندما صبغ شعره باللون الفضي بعد انتهاء مهمته مع منتخب بلاده في كأس العالم في الوقت الذي قد يجد نفسه بعيدًا عن يوفنتوس بسبب كريستيانو رونالدو.

وخرجت الأرجنتين من دور الستة عشر في كأس العالم بالخسارة يوم السبت الماضي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أمام فرنسا ليعود ديبالا إلى بلاده ويبدأ إجازته قبل بداية الموسم، حيث من غير المتوقع عودته إلى تورينو قبل عدة أسابيع.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن قرار ديبالا البالغ عمره 24 عامًا كان جرئيًا حيث أطلق عليه بعض الجماهير لقب "رجل الجليد" بعدما صبغ شعره باللون الفضي على غرار ما فعله مواطنه ليونيل ميسي في الماضي.

وعلق البرازيلي دوغلاس كوستا زميل ديبالا في يوفنتوس والموجود مع تشكيلة منتخب بلاده في روسيا حاليًا على صورة ديبالا على حسابه في انستغرام قائلًا: "أوه جيد ... ثلاثة أسابيع وتدفعني للجنون؟"

لكن تعليقات زملاء ديبالا وعشاقه من الجماهير ليست كلها ساخرة، حيث تلقى إشادة من زميله السابق باتريس إيفرا الذي ألمح إلى تفكيره في صبغ شعره باللون نفسه قائلًا "سأغير شعري لنفس اللون.. أنا أحبه أيضًا. أنا أحب هذه الطريقة".

يأتي ذلك في الوقت الذي اقترب فيه كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد من التوقيع ليوفنتوس رغم أن البعض يرى أنه يضغط بعرض يوفنتوس لتحسين عقده في النادي الملكي ولكن يبدو أن هذه المرة ينوي حقًا الرحيل.

ويوجد في يوفنتوس العديد من الخيارات الهجومية في ظل تألق غنزالو هيغواين وماريو مادزوكيتش وديبالا ودوغلاس كوستا وخوان كوادراد.

وقال الصحفي الإيطالي تانكريدي بالميري عبر تويتر "كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس: النادي سيبيع ديبالا وهيغواين لجني المال لشراء رونالدو".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com