يوفنتوس يجدد عقد كيلليني إلى 2020 وبارزالي حتى 2019 (صور) – إرم نيوز‬‎

يوفنتوس يجدد عقد كيلليني إلى 2020 وبارزالي حتى 2019 (صور)

يوفنتوس يجدد عقد كيلليني إلى 2020 وبارزالي حتى 2019 (صور)

المصدر: فريق التحرير

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الجمعة، تجديد عقد الثنائي الكروي: جورجيو كيلليني، وأندريا بارزالي.

ووفقًا لموقع النادي الإلكتروني:“مدَّد كيلليني، الذي أصبح كابتن يوفنتوس منذ أسبوعين، عقده لعامين آخرين حتى 2020، بينما قام زميله بارزالي بتمديد عقده حتى 2019″.

وأضاف البيان:“بمشاركة كيلليني وبارزالي، تلقَّى يوفنتوس 0.7 هدف، وحقق 2.3 نقطة في كل مباراة، وقدّم يوفينتوس نتائج أفضل بوجودهما مقارنة بالنتائج التي حققها الفريق في غياب أحدهما على الأقل“.

وأصبح كيلليني منذ مشاركته الأولى مع يوفنتوس في 14 أكتوبر/ تشرين الأول 2005 حين شارك كبديل لنائب الرئيس الحالي التشيكي بافل ندفيد أحد الأعمدة الأساسية في الفريق.

وحقّق كيلليني 8 ألقاب دوري إيطالي (كالتشيو)، وأربع كؤوس، وثلاثة ألقاب كأس السوبر الإيطالي.

ويعد كيلليني (33 عامًا) سابع أكثر لاعب يشارك في تاريخ النادي بظهوره 472 مرة بقميص الفريق، ويستطيع التقدم بشكل أكبر خلال العامين المقبلين.

ويعد الموسم المنقضي مميزًا لكيللني الذي شارك في 38 مباراة بمختلف المسابقات، وقاد خط دفاع اليوفي الذي تلقى 24 هدفًا فقط في الدوري، بينما قاده أداؤه المميز على المستوى الأوروبي إلى الانضمام إلى تشكيل الأفضل في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وأظهر بارزالي استمرارية وصلابة خلال السنوات السبع ونصف السنة التي قضاها مع الفريق، حيث حقق سبعة ألقاب للدوري المحلي، والكأس المحلية، بواقع أربع مرات، بالإضافة إلى لقب كأس السوبر الإيطالي ثلاث مرات في 271 ظهورًا مع ”السيدة العجوز“.

ويمتلك بارزالي (37 عامًا) الذي فاز بكأس العالم في 2006 مع المنتخب الإيطالي، خبرة كبيرة جعلت له دور أساس داخل وخارج الملعب، واستمراره الموسم المقبل سيعزز قدرة الفريق على الاستمرار في الفوز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com